الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

"وفد الشرقية" يدين حادث كمين مسطرد

محمد ذكي عبد العزيز
محمد ذكي عبد العزيز رئيس اللجنة العامة لشباب حزب الوفد بالشر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أدان محمد ذكي عبد العزيز رئيس اللجنة العامة لشباب حزب الوفد بالشرقية الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف أفراد الشرطة العسكرية بكمين مسطرد بمحافظة القليوبية والذي أدى إلى استشهاد ستة مجندين نتيجة الهجوم الإرهابي الغادر. 
وطالب ذكى وزارة الداخلية بسرعة الرد القوى الرادع ثأرًا لدماء شهدائنا جنود مصر البواسل والقبض على منفذي العملية الإجرامية وباقي العناصر الإرهابية واتخاذ كل الإجراءات المشددة لمحاصرتهم وتجفيف منابعهم وتعقب المخططين والممولين لهم في الداخل والخارج لكي يكونوا عبرة لكل من يحاول تدمير الوطن أو زعزعة أمنة واستقرارة لتطهير البلاد من هذا الإرهاب الأسود.
وأشار رئيس لجنة شباب الوفد إلى أن الشارع المصري أصبح غير راضيًا أن تعيش هذه الجماعة الإرهابية وسطه خاصة بعد هذه الهجمات الشرسة الخسيسة المتتالية على خيره جنود الوطن. 
وتقدم ذكى بخالص العزاء إلى المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية وإلي المشير عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع في شهداء مصرالابرار الذين ضحوا بدمائهم من أجل الوطن داعيا الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع الرحمة والمعفرة وأن يسكنهم فسيح جنانه وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان حفظ الله مصر من كل سوء " وإنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون "