الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

النصر يرفض الاستغناء عن ميدو العطار

ميدو العطار
ميدو العطار
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تمسك الدكتور عمرو عبد الحق، رئيس نادي النصر، ببقاء  محمود حسين  العطار الشهير بـ"ميدو"  مهاجم الفريق المميز ورفض عبد الحق النظر لكافة العروض التى تلقاها اللاعب منذ نهاية الموسم.

وشهد الموسم الماضى تألق “ميدو” العطار ولفت الأنظار بشدة له بعد قيادته لفريقه  وتحقيق نتائج مميزة على مدار الموسم.

ونجح مجلس إدارة النصر في التعاقد مع خالد غنيم  الذى سبق له تدريب فريق الشباب السابق بنادي ريوفايكانو الاسباني واتلتيكو مدريد .

ويملك خالد غنيم خبرات كبيرة وهناك طموح لدى الإدارة لتقديم موسم قوى تحت قيادة المدرب الشاب الذى يملك  مقومات النجاح  بعد خوض العديد من التجارب القوية خارج مصر .   

وشهدت صفوف الفريق عودة محمد حسن  من  نادي النجوم الي بيته مجددا نادي النصر، حيث انضم للفريق في إطار تدعيم صفوف النصر استعدادا للموسم المقبل بدوري القسم الثاني .

وانضم  محمد حسن للنصر عائدا لبيته بعد فترة قضاها خارج النصر ولعب في صفوف سيراميكا كليوباترا وبتروجيت والنجوم كما لعب في صفوف المقاولون العرب واتحاد الشرطة وهو من ناشئين نادي الاسماعيلي كما لعب للترسانة قبل انضمامه للنصر.

وعاد محمد حسن  للنصر في صفقة انتقال حر في حضور رحيم عبد الحق مدير الكرة واشرف حامد المدير الإدارة بالنادي، ويرغب اللاعب  في إنهاء مسيرته مع الكرة في بيته نادي النصر .

يذكر أن محمد حسن  هو الهداف التاريخي لنادي النصر حيث أحرز بقميص النصر أكثر من 150 هدفا بدوري القسم الثاني والدوري الممتاز وصعد مع النصر مرتين كما لعب لصفوف المقاولون العرب.