رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

ندى مهري تعلن صدور الطبعة الإنجليزية لرواية "مملكة الأمنيات"

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 05:49 م
البوابة نيوز
رضوي السيسي
طباعة
أعلنت الروائية الجزائرية ندى مهري عن صدور الطبعة الإنجليزية لرواية "مملكة الأمنيات" والتي تصدر عن دار فهرس للنشر والطباعة والتوزيع بمصر، وهي نفس الدار التي أصدرت النسخة العربية منها سنة 2019.
وقالت " مهري في تصريح لها اليوم الاثنين، أن الرواية موجهة للشباب وتنتمي إلى أدب الخيال، وجاءت في 150 صفحة من القطع المتوسط وقام بترجمتها الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس جمعية المترجمين واللغويين المصريين، وصممت وغلاف الطبعة الإنجليزية الرسامة المصرية حنان الكرارجي والتي سبق لها أن صممت غلاف الطبعة العربية من الرواية أيضًا.
وكتبت كلمة الغلاف الخلفي للرواية السيدة سليمة سواكري الوزيرة الجزائرية المنتدبة المكلفة برياضة النخبة وسفيرة النوايا الحسنة لليونسيف بالجزائر وبطلة الجودو الجزائرية والدولية سابقا حيث قالت: ""لقد سافرت بي رواية "مملكة الأمنيات" إلى عالم الطفولة أين كنا ننسج من خيوط الخيال أحلاما وأمنيات نشيدها كمملكة في كل زاوية.هي رواية إنسانية قوامها التحدي والنضال والصداقة، وتنقل بتفاصيلها الكثيفة القارىء إلى عالم الخيال والأسطورة والمغامرة.
جدير بالذكر أن رواية "مملكة الأمنيات" تعد "تكملة لقصة ”أميرة النجوم" التي كتبتها الروائية بالجزائر سنة1996، وتدور فكرتها حول فتاة في العشرينيات من العمر تخصصت في علم الفلك تنطلق في مغامرة خيالية للبحث عن صديقتها أميرة مملكة النجوم.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟
اغلاق | Close