رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد.. أحداث الحلقة السابعة من مسلسل البرنس

الخميس 30/أبريل/2020 - 08:35 م
مسلسل البرنس
مسلسل البرنس
نبيلة صبيح
طباعة
شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل البرنس، بطولة الفنان محمد رمضان تصاعدا كبيرا، حيث بدأت بالمشهد الأخير من حلقة أمس بانقلاب سيارة رضوان البرنس، الذى يودى دوره محمد رمضان، وقد أبلغ رأفت زوج عبير فتحى - الفنان أحمد زاهر، بأنه قام بتنفيذ المهمة وقتل رضوان حيث صدمه بسيارة نقل كبير وهرب. 
وقد أبلغت عبير - الفنانة رحاب الجمل، شقيقة رضوان، أشقائها عبد المحسن الفنان - إدوارد، وياسر بأن زوجها خلص على رضوان وزوجته وأولاده. 
من ناحية أخرى انتقلت الشرطة لمعاينة مسرح الجريمة ومكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وطمأن الطبيب أهل رضوان بأن الطفلة حالتها جيدة، والأب رضوان البرنس حالته خطيرة في العمليات، اما الام نجلاء بدر زوجة رضوان والطفل توفاهم الله.
من ناحية أخرى عنف فتحى رأفت لأن ضربته خابت وكان عليه أن يقتل رضوان وزوجته وأولاده ضربه قاتله، حيث إن نجاة رضوان وابنته تهدد حياتهم.
بينما غضب واعترض عبد المحسن من تفكير أشقائه في محاولاتهم المستمرة في التفكير مرة ثانية في قتل رضوان داخل المستشفى قبل خروجه هو وطفلته لان خطتهم فشلت.
واتصلت نورا شقيقة رضوان بعادل شقيقها أبلغته بالحادث وقالت له أنه مدبر وان فتحى وياسر وعبير هم من قتلوا زوجه رضوان وابنه وحاولوا قتله ايضا ولكن ربنا نجاه.
من ناحية أخرى استعاد رضوان وعيه بعد خروجه من العمليات وسأل على زوجته وأبنائه وابلغته الممرضة انها ماتت هى وابنه وأعطاه الطبيب مهدأ حيث فقد السيطرة على أعصابه.
ويحاول فتحى التخلص من رضوان داخل المستشفى وتشجعه فدوى زوجته الثانية الفنانة روجينا على ذلك وتطلب منه أن يرسل اليها شقيقه ياسر التى تخونه معه بحجه انها سترسل له شيئا مع ياسر الذى يبتسم ويذهب إلى فدوى.
وانتهت الحلقة بقيام فتحى بالمحاولة الثانية لقتل رضوان حيث نزع أنبوبة الأكسجين منه وخرج مسرعا من حجرته داخل المستشفى.
البرنس بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية وأحمد زاهر وعبد العزيز مخيون ودنيا عبد العزيز ونجلاء بدر وروجينا، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟