رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

الشرطة السعودية تضبط 6 مواطنين تباهوا بمخالفة أمر ملكي

الثلاثاء 31/مارس/2020 - 02:37 ص
 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
سبوتنيك
طباعة
ضبطت شرطة الرياض 6 مواطنين بالعقد الثالث من العمر، ظهروا في مقطع فيديو متداول وهم يتباهون بمخالفتهم لأمر منع التجول في محافظة الأفلاج.
وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يقوم بالتصوير مع مجموعة أشخاص ويتباهون بمخالفتهم لأمر منع التجوال في الأحمر بمحافظة الأفلاج، فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية عن تحديد هوياتهم والقبض عليهم.
مواطن سعودي يرتدي قناعًا وقائيًا كإجراء احترازي ضد فايروس كورونا، يسير أمام لوحة جدارية تظهر وجه الملك سلمان بن عبد العزيز، في العاصمة الرياض، 15 مارس 2020. 
وأوضح المتحدث أنهم 6 مواطنين جميعهم بالعقد الثالث من العمر، وقد جرى إيقافهم وإحالتهم إلى النيابة العامة لتطبيق العقوبات النظامية بحقهم، بحسب ما نشرته صحيفة "تواصل".
وأصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قرارا بحظر التجوال في عموم المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، ابتداءً من الساعة الـ 7 مساء وحتى الساعة الـ 6 صباحا لمدة 21 يوما من مساء يوم الاثنين الماضي.
وبحسب الأمر الملكي، تقوم وزارة الداخلية السعودية باتخاذ ما يلزم لتطبيق منع التجوال، وعلى كافة الجهات المدنية والعسكرية التعاون التام مع وزارة الداخلية في هذا الشأن.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟