رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس "المصرية لشباب الأعمال بالصعيد" تلتقي وزير الشباب

السبت 08/ديسمبر/2018 - 12:54 م
البوابة نيوز
عزة الراوي
طباعة
التقت عبير عصام رئيس فرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالصعيد، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للثقافة الرياضية، اليوم، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لعرض خطة المصري للثقافة الرياضية خلال العام المقبل 2019.
وقالت "عصام"، في تصريحات صحفية اليوم، إن اللقاء تخلله الحديث عن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي باختيار" أسوان" كعاصمة للشباب الأفريقي"، حيث وجه الوزير الاتحاد بتنظيم مباراة كرة قدم على ملعب أسوان فبراير المقبل بين منتخب مصر ومنتخب أفريقي.
وأشارت عصام، خلال لقاء جمع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للثقافة الرياضية بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الاتحاد استعرض خلال اللقاء خطة عمل الاتحاد لعام 2019، مشيرة إلى أن التنسيق والاحتفالية بالتنسيق بين الاتحاد وفرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالصعيد.
وأضافت عصام، إلى أن الاحتفالية التي سيتم تنظيمها فبراير المقبل ستتضمن عروض فنية للفلكلور الأفريقي لمدة 3 أيام من خلال استضافة 10 فرق أفريقية يجرى التنسيق معها من خلال الفنان سامح الصريطي وبالتعاون مع وزارة الثقافة، بالإضافة إلى استحداث فكرة "الملعب الكبير" والذي ستقام فعالياته بجامعة أسوان في نفس الفترة.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟