الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

وفاة اثنين ومصرع ثلاثة في 3 حوادث طرق بالقليوبية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهدت محافظة القليوبية 3 حوادث تصادم أسفرت عن حالتي وفاة و3مصابين.
تبلغ لمركز شبين القناطر من مستشفى شبين القناطر العام بوصول محمود محسن محمود 18 سنة عامل، مصاب باشتباه كسر بالفخذ اليسرى وإسلام أحمد محمد 18 سنة عامل، ومقيم ذات العنوان مصاب اشتباه كسر بالساعد اليسرى وكسر بالفخذ اليمنى ومحمود أشرف طوخي 19 سنة عامل مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ، تم تحويل الأخير لمستشفى بنها الجامعي .. وذلك إثر حادث تصادم ، وبالانتقال وسؤال الأول قرر أنه حال استقلاله الدراجة النارية ملكه بمنطقة سكنه وبصحبته الثاني والثالث متجهين ناحية عرب جهينة لقضاء بعض الحاجات، فوجئ بالسيارة رقم 7518 أ ب ق قيادة شريف الشيخ قادمة عكس الاتجاه اصطدمت بهم مما أدى لحدوث إصابتهم .. وبسؤال الثاني ردد ذات المضمون وكلفت ادارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13 أحوال مركز شبين القناطر لسنة 2013م.. وجار العرض على النيابة.
كما تبلغ لمركز شرطة طوخ من مستشفى طوخ المركزي بوصول مصابين اثر حادث تصادم بطريق القاهرة / الاسكندرية الزراعي، وبالانتقال والفحص تبين أثناء سير السيارة رقم س ط ف 128 قيادة عماد أحمد مسعد محمد 22 سنة (غير مصاب) انفصل الإطار الأمامي الأيمن للسيارة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يده.. واصطدامها بجانب الطريق مما أدى إلى وفاة أحمد مسعد محمد 60 سنه بالمعاش.. والذى كان يستقل السيارة بجواره على أثر إصابته بكدمات أسفل الصدر من الجانبين وسحجات وكدمات بالوجه وورد التقرير الطبي من مستشفى طوخ المركزي يفيد ذات الإصابات .. وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، كما تم التحفظ على السيارة بديوان المركز.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة .
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 31810 جنح مركز طوخ لسنة 2013م .. وجار العرض على النيابة.
كما لقى شخص مصرعه اثناء عبور الطريق الزراعي على اثر اصطدام سيارة ...حيث تبلغ لمركز شرطة طوخ من عاطف محمد سعيد نصر مراجع حسابات بإدارة التعاون الزراعي ومقيم الناصرية – دائرة قسم قها، بوفاة نجل شقيقه محمد فريد محمد سعيد نصر 16 سنة طالب وذلك على أثر حادث تصادم اثناء عبوره طريق القاهرة - الاسكندرية الزراعي بالقرب من كوبرى قرية الحدادين- دائرة المركز.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 31810 جنح مركز طوخ لسنة 2013م .. وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثة المتوفى بمعرفة أهليته .