الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

حملة أمنية كبيرة بالإسماعيلية لضبط الخارجين عن القانون


حملة أمنية
حملة أمنية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شنت قوات الأمن بالتنسيق مع الجيش حملة أمنية كبيرة لتمشيط منطقة الكيلو 11 وطريق الإسماعيلية - بورسعيد، ومنطقة “,”سامي سعد“,” و“,”الصالحية“,” للقبض على الإرهابيين، والهاربين من الأحكام القضائية الجنائية، حيث تم إغلاق بعض الطرق لحين الانتهاء من الحملة، وتأمين المدارس القريبة منها.

وأكدت مصادر أمنية من مديرية الأمن، أن الحملة استهدفت فرض الوجود الأمني، وضرب البؤر الإجرامية، وضبط وملاحقة عناصرها وذيول التشكيلات العصابية، بإشراف اللواء مساعد المدير لشؤون الأمن العام، ورئاسة العميد مدير إدارة البحث الجنائي، ضمت ضباط إدارتي البحث الجنائي وقوات الأمن، ومراكز شرطة الإسماعيلية و“,”أبو صوير“,” و“,”القنطرة غرب“,”، بالاشتراك مع فرع الأمن العام، وقطاع الأمن المركزي بالإسماعيلية، وعناصر القوات المسلحة، لدعم الوجود الأمني بمنطقة “,”سامى سعد“,” والمناطق الصحراوية والزراعية المحيطة.
وقد أسفرت نتائج الحملة من ضبط “,”حسن.ح.م“,” 40 سنة عاطل مقيم “,”ترعة 5“,” دائرة مركز “,”أبوصوير“,”، مطلوب للتنفيذ عليه في الجناية رقم 667 لسنة 2012 مركز “,”أبو صوير“,”، والمقضي فيها بالسجن 5 سنوات بتهمة “,”سرقة بالإكراه“,” بالإتجار في المواد المخدرة متخذًا من مسكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه.
وكذلك تم ضبط “,”محمد.أ.ع“,” 55 سنة عاطل مقيم “,”وادى الملاك“,”، وبحوزته 9 لفافات متوسطة الحجم من مخدر الأفيون وزنت حوالى 100 جرام، ولفافة صغيرة من جوهر الهيروين وزنت حوالي 5 جرامات، وقطعة من مخدر الحشيش وزنت حوالي 70 جراما، ولفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 500 جرام، ومبلغ مالي قدره 563 جنيها تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار تحرر عن ذلك المحضر رقم 6290 جنايات التل الكبير لسنة 2013 وجار العرض على النيابة العامة.
كما تم ضبط “,”محمد.س.ح“,” 35 سنة عاطل مقيم “,”سرابيوم“,” وبحوزته 87 لفافة من مخدر الأفيون تزن حوالي 200 جرام، وقطعه من مخدر الحشيش تزن حوالي 20 جراما، وسلاح أبيض “,”مطواة“,”.
تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.
تم ضبط “,”حمادة.ح.ح“,” سن 34 عاطل مقيم “,”أبو عطوة“,” دائرة مركز الإسماعيلية، مسجل شقي خطر فئة ب “,”سرقات بالإكراه“,” وبحوزته 6 لفافات كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر، وزنت حوالي 1.5 كيلوجرام وتليفون محمول، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5038 لسنة 2013 جنايات مركز الإسماعيلية وجار العرض على النيابة العامة.

كما تم ضبط “,”حسين.ح.ح“,” 20 سنة عاطل مقيم الكيلو 11 ــ دائرة قسم ثان، و“,”أسامة.س.أ“,” 26 سنة عاطل مقيم “,”أبو عطوة“,” دائرة مركز الإسماعيلية، وبحوزتهما لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت حوالي كيلوجرامين، تم التحفظ على المتهمان والمضبوطات، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار.
وفي مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء تم ضبط كل من “,”محمود. غ.ع“,” شهرته “,”محمود الأبيض“,” 37 سنة خفير خصوصي، مقيم “,”كبريت السويس“,” مسجل شقى خطر فئة أ “,”فرض سيطرة“,”، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية عيار7.62 × 39، وخزينة بداخلها 9 طلقات من ذات العيار تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4222 جنايات مركز فايد لسنة 2013 وجار العرض على النيابة العامة.
وكذلك “,”عبد المنعم.ع.م“,” 44 سنة خفير خصوصي مقيم “,”المنايف“,” دائرة مركز “,”أبو صوير“,”، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية عيار7.62 × 39 وخزينة بداخلها 7 طلقات من ذات العيار، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح بقصد الدفاع.
أما في مجال تنفيذ الاحكام والمطلوبين لدى جهات تحقيق تم ضبط كل من “,”محمد.ع.أ“,” 25 سنة صياد مقيم “,”حسين آدم“,” دائرة مركز “,”الإسماعيلية“,” مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في الجناية رقم 649 لسنة 2013 مركز “,”الإسماعيلية“,”، والمقضي فيها بالسجن المشدد 10 سنوات بتهمة “,”حريق عمد“,”.


و“,”على.س.م“,” من قبيلة “,”عرب الترابين“,” 30 سنة عاطل مقيم دائرة مركز التل الكبير مطلوب للتنفيذ عليه في الجنايتين، رقمي 2868/1999 مركز بنها، والمقضي فيها بالسجن 5 سنوات بتهمة “,”مخدرات“,”، و661/2000 مركز “,”الزقازيق“,”، والمقضي فيها بالسجن سنة بتهمة “,”حيازة سلاح“,”.
وكذلك “,”محمد.ح.ب“,” 29 سنة عاطل، مقيم حي السلام دائرة قسم ثان، مطلوب للتنفيذ عليه في الجناية رقم 3043/2013 قسم ثان، والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات بتهمة “,”مخدرات“,”.