الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

أمن مطروح يقبض على عاطل بحوزته 265 طربة حشيش

ضبط عاطل بحوزته 265
ضبط عاطل بحوزته 265 طربة حشيش
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ألقت أجهزة الأمن بمطروح، أمس الخميس، القبض على عاطل بحوزته 265 طربة من مخدر الحشيش، بأحد الكمائن المعدة له على الطريق الساحلي الإسكندرية مطروح.
وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الحمام، مفادها قيام "جاد الله.ب.ص" 39 سنة، عاطل، مقيم سيدي براني مطروح، بالاتجار في المواد المخدرة وتردده على مدنية الحمام، لترويج المخدرات على عملائه، وأنه بصدد توزيع كمية من المخدر.
وعقب تقنيين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم إعداد عدة كمائن برئاسة العقيد رئيس فرع البحث وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الحمام بإشراف العميد مدير إدارة البحث الجنائي، والعقيد رئيس قسم المباحث الجنائية تمكنت أحداها من ضبطة بطريق الساحل، دائرة القسم حال قيادته السيارة رقم 8145 ج هـ ع، وبتفتيشها ضبط بداخلها 265 طربة لمادة داكنة اللون يشتبة في كونها جوهر الحشيش المخدر وعدد 2 هاتف محمول.
وجارٍ رفع بصمتي الشاسية والموتور للسيارة لبيان عما إذا كان مبلغ بسرقتها من عدمة، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترف بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والهواتف المحمولة للاتصال بالعملاء، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنايات الحمام، وجارٍ العرض على النيابة.