رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. مدير أمن الأقصر يشارك في حملة لإزالة 398 حالة إشغال بالطريق العام

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شنت السلطات التنفيذية في مدينة الأقصر، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة، حملة أمنية موسّعة لإزالة إشغالات الطريق والمخالفات المرورية وضبط الخارجين على القانون.
قاد الحملة اللواء منتصر أبو زيد، مدير أمن الأقصر، بمشاركة العميد محمد مفتاح مدير عام المتابعة الميدانية، وأحمد همام سكرتير عام مدينة الأقصر، بتكليف من العميد على الجزار رئيس المدينة الجديد، واللواء صلاح حسان حكمدار الأقصر، ومدير شرطة المرافق العقيد مصطفى رشدي، ووالعقيد اشرف عبد الوهاب مدير الأمن المركزي لقطاع الأقصر، وعمال ورؤساء حي جنوب ووسط وشرق.
حيث شملت الحملة شارع المدينة المنورة، وسارت الحملة سيرا على الأقدام، وتوجهت إلى شارع المنشية والمحطة، ويوسف حسن، وصولا إلى قصر يسى أندراوس، وقامت الحملة بإزالة كل المخالفات والإشغالات، وتنفيذ المطلوب على أكمل وجه، وتم فرض الانضباط بالشارع وتحقيق سيولة مرورية، وقد أسفرت جهود الحملة عن رفع وإزالة 398 حالة إشغال بالطريق العام وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.
وقام مدير أمن الأقصر، بقيادة الحملة ميدانيًا، ومتابعة الحالة الأمنية بالمدينة، واستمع لشكاوى المواطنين بالشارع، وأكد على ضرورة تلافيها في أسرع وقت ممكن كما أكد على ضرورة التواجد الأمني في الشوارع بصورة مستمرة وتفعيل الخدمات حتى يشعر المواطن بالأمن والأمان.