الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

نبيلة كيلاني تنضم لأسرة برنامج "اليوم" على قناة "الحرة" الفضائية

نبيلة كيلاني تنضم
نبيلة كيلاني تنضم لأسرة برنامج "اليوم" على قناة "الحرة" الفض
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
انضمت المذيعة المغربية نبيلة كيلاني إلى أسرة برنامج "اليوم" على شاشة قناة "الحرة" الفضائية، لتشارك باسل صبري من دبي ابتداءً من الأحد القادم لتقديم البرنامج الذي يفتح نافذة على كل ما هو جديد وفريد من موضوعات تهم المشاهد العربي كالتنمية والصحة والترفيه والاقتصاد والرياضة والتكنولوجيا والبيئة والمجتمع والثقافة، إضافة إلى آخر الأخبار والمستجدات من الشرق الأوسط والعالم.
"كيلاني" أعربت عن سعادتها لاختيار برنامج "اليوم" لها معتبرة هذه الخطوة نقلة نوعية في حياتها المهنية، وخصوصا أن البرنامج يحظى بنجاح كبير ويمثل جسر تواصل بين الشعوب العربية، على حد تعبيرها.
تخرجت كيلاني من المركز السمعي البصري والوسائط المتعددة في الرباط عام 2005، وقدمت العديد من البرامج التليفزيونية والإذاعية، منها برنامج "ستار أكاديمي" النسخة المغاربية على قناة "نسمة" وبرنامج "المغرب نت" على القناة الأولى المغربية، كما شاركت بتقديم الدورة الأولى من "استديو 2M"، إضافة إلى تقديم العديد من البرامج الإذاعية على محطة "هيت راديو" المغربية.
ويبث برنامج "اليوم" بشكل رئيسي من مدينة دبي الإعلامية، ويقدمه باسل صبري ونبيلة كيلاني من دبي، منى وهبي من بيروت، أسامة يوسف من القاهرة، وإيمان حداد من القدس، كما تقدم الأخبار والتقارير من واشنطن والعالم.
يعرض برنامج "اليوم" ومدته ثلاث ساعات من الأحد إلى الخميس ما بين الرابعة والسابعة مساء بتوقيت جرينتش على "الحرة".