السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

نشطاء: العملية ميسي تشويه للحضارة الفرعونية والتاريخ المصري

 العملية ميسي تشويه
العملية ميسي تشويه للحضارة الفرعونية والتاريخ المصري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد إسلام البحراوي أدمن صفحة "ضد الماسونية"، أن مسلسل العملية ميسي يشوه التاريخ المصري الفرعوني بصورة كبيرة جدا كما يستهزئ بحكام مصر القدامى ويروي عنهم روايات مغلوطة.
حيث قال البحراوي على صفحته "ضد الماسنوية": "أولا المسلسل فكرته غريبه وهي أنك تجيب قرد ناطق بطل للمسلسل وكأنك عاوز تعود الناس على أنهم لما يشوفوا الحاجات دي مستقبلا هاتكون طبيعية، ثانيًا لفت نظري في بداية المسلسل القصة اللي كان بيتم روايتها بصوت صلاح عبد الله والمفروض المسلسل دا يتوقف عرضه بسبب تشويهه للتاريخ"، مؤكدًا: "أن اللي حكاه صلاح عبد الله كان قمة التشويه لتاريخنا المصري وللملكة الفرعونية حتشبسوت أنها كانت ملكة بتسرق الحكم وبتقتل ومخادعة والخ".
وأضاف: "ثالثا المسلسل قمة التشويه لتاريخنا الفرعوني لما قالوا في الرواية أن الملك تحتمس الثالث جمع جيش من البلطجية والهكسوس يعني ملك مصري اتحد مع بلطجية وهكسوس في سبيل قتل القرد اللي هو بطل المسلسل".
وتابع: "أي تشويه للتاريخ ومن امتى واحنا بنحط إيدنا في أيد الهكسوس وأنت عارف أننا الشعب اللي حاربهم وطردهم"، مؤكدًا أن تنصيب القرد ملكا من ملوك الفراعنة قمة الاستهزاء بتاريخنا.
وقال: "إنهم حطوا صورة القرد في المسلسل قائلين إنه كان له شأن كبير"، مذكرًا: "لا تنسوا أننا بنقول على اليهود إنهم أحفاد القردة والخنازير".
وأكد البحراوي: "أن اليهود دائما بيحاولوا يثبتوا أنهم أصحاب الحضارة الموجود في مصر".