الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

سفير مصر ببولندا: عملية التصويت تتم في سهولة ويسر

رضا بيبرس سفير مصر
رضا بيبرس سفير مصر فى بولندا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال رضا بيبرس سفير مصر فى بولندا إن عملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية للمصريين الموجودين فى بولندا التي بدأت بمقر السفارة المصرية فى العاصمة وارسو في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم (بتوقيت وارسو) تتم فى سهولة ويسر.
وأضاف السفير بيبرس -بحسب بيان لوزارة الخارجية أمس الخميس- أن ذلك جاء فى ضوء التسهيلات التى قررتها لجنة الانتخابات الرئاسية، وبفضل التعديل الذى طرأ على عملية التصويت وخاصة فيما يتعلق بعدم اشتراط التسجيل المسبق فى موقع اللجنة على شبكة الإنترنت، مما سهل على الكثير من المصريين المقيمين أو الزائرين لبولندا من الإدلاء بأصواتهم.
وأشار إلى أن عدد من قاموا بالتصويت فى اليوم الأول تجاوز وبصورة كبيرة مجموع من قاموا بالتصويت فى عملية الاستحقاق السابق بجميع أيامها.
وأوضح السفير بيبرس أن التعديل الأخير سمح لبعض المسئولين المصريين المشاركين فى الاجتماع السنوى الثانى والثلاثين لمجلس محافظى البنك الأوروبى لإعادة التعمير والتنمية فى وارسو يومى 14 و15 مايو 2014، بالإضافة إلى بعض من رجال الأعمال المصريين الموجودين فى وارسو لحضور الاجتماع السنوى لجمعية رجال الأعمال المصرية البولندية من الإدلاء بأصواتهم فى السفارة.