الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

ضبط 9016 قضية تموينية خلال شهر مارس الماضي

شرطة التموين
شرطة التموين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية وفروعها الجغرافية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع مصلحة الأمن العام من ضبط 9016 قضية تموينية متنوعة خلال شهر مارس 2014، وتم خلالها ضبط 4 ملايين و449 ألفا و299 لتر مواد بترولية في قضايا الاتجار في السوق السوداء، وتم بيع بأزيد من السعر الرسمي، وتصرف في حصة، وامتناع عن البيع، وغش في المواد البترولية.
وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن من خلال متابعتها للأسواق وشن الحملات التفتيشية عن ضبط العديد من المخالفات التموينية، و55833 طن "دقيق، وأقماح، ولحوم، وملح، ومنتجات ألبان، واسماك، وزيت، وحلوى جافة، عصائر، أرز، وياميش، وطحينة، وأعلاف، وبقوليات، وأرز، ومكرونة، وعسل، وصلصلة".
كما تم ضبط 529997 قطعة "أجهزة وأدوات كهربائية، ملابس، غيار سيارات، صحية، منزلية، مدرسية و1، 194، 121 عبوة حلوى، مواد غذائية، منظفات، سجائر، بويات، زيت سيارات، أدوية ومستحضرات و67370 متر أسلاك ومواسير وبلاستيك وأقمشة.
كما تم ضبط 5450 أسطوانة بوتاجاز، عبارة عن تجميع مواد أسطوانات بوتاجاز للاتجار في السوق السوداء، وبيع بأزيد من السعر الرسمي، والتصرف في الحصة.