الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

اقتصاد

رئيس هيئة المؤتمرات يكرم ممثلي دولتي “الكويت وليبيا” المشاركين بمعرض القاهرة الدولي

جانب من التكريم
جانب من التكريم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استقبل اللواء شريف المواردي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات الدكتورة ليبيا أحمد الصبيع، ممثل دولة ليبيا، وعبد الله الحرز، ممثل دولة الكويت في معرض القاهرة الدولي EECA EXPO 2024. ومنح كل منهما  درع ترحيب الهيئة لمشاركتهم بالمعرض.

وبحث “الماوردى” مع ممثلى الدولتين تعزيز آفاق التعاون الثنائي بين البلدين وسبل الارتقاء لتحقيق تعاون مثمر وجاد في الفترة القادمة.

كما رحب اللواء شريف المواردى بكافة الوفود العربية المشاركة بالمعرض  ضيوف مصر من الدول المشاركة بالمعرض ( الكويت، نيبال، والإمارات، ولبنان، وضيف شرف هذه الدورة دولة ليبيا ) كما رحب  بالعارضين الوطنيين الذين يمثلون هذا الصرح العظيم للصناعة المصرية.

وأوضح الماوردى ان الهيئة بذلت جهدا كبيرا ليخرج معرض القاهرة الدولي بهذه الصورة المشرفة التي تليق بهذا الحدث وبدور الهيئة الريادي في صناعة المعارض، حيث نسعى للوصول إلى الأسواق الواعدة وتفعيل الاتفاقيات التجارية والمجموعات الاقتصادية التي تكون مصر عضوا فيها وربط أنشطة الهيئة بإستراتيجية وزارة التجارة والصناعة لتسويق وتصدير المنتجات والصناعات المصرية لكافة دول العالم.

كان اللواء شريف المواردي رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات الخميس الماضى افتتح معرض (القاهرة الدولي EECA EXPO 2024 ) بنسخته الجديدة الـ57.