رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

الانتخابات الرئاسية 2024.. رئيس لجنة المتابعة بالدقهلية: لم نرصد أي شكاوى أو مخالفات

مؤتمر صحفي للهيئة
مؤتمر صحفي للهيئة الوطنية للانتخابات1
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال المستشار عماد عبدالحميد، رئيس لجنة المتابعة بمحافظة الدقهلية، إن المحافظة بها 24 لجنة عامة، و947 لجنة فرعية، والعمل قائم في كل لجنة بكل جدية وقدم وساق، والفضل في ذلك يرجع لأعضاء الهيئة القضائية على مستوى اللجان الفرعية والعامة، وكل شخص يقوم بالدور المنوط به.

وأضاف، خلال كلمته في مؤتمر صحفي عقدته الهيئة الوطنية للانتخابات لمتابعة سير العملية الانتخابية خلال اليوم الأخير من الانتخابات الرئاسية، وبثته "إكسترا نيوز": "لم نرصد أي شكاوى أو مخالفات، كما أن المحافظة متعاونة جدا خلال أيام العمل".

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقًا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات أن جميع المواطنين الذين تجاوزوا سن الـ 18 عامًا ويتمتعون بجميع الحقوق المدنية والسياسية وأسماؤهم مدرجة في قاعدة بيانات الناخبين، لديهم الآن حق التصويت، ويتم استثناء ضباط القوات المسلحة والشرطة من أداء هذه الواجبات خلال فترة خدمتهم وفقًا لقانون الانتخابات.