الخميس 11 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

الثانوية العامة 2022.. فرحة بين طلاب الغربية لسهولة امتحان العربي

امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عبر طلاب الثانوي العام بمحافظة الغربية عن سعادتهم فور انتهاء امتحان مادة اللغه العربية، وسادت حالة من  الفرحة والسعادة بين الطلاب بمراكز ومدن المحافظة، لسهولة الامتحان.

وأكد عدد كبير من الطلاب، أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، ولم ترد به اي نقاط أو أسئلة غير مفهومة،  ولكنه طويل مقارنة بالوقت المخصص للإجابة

وأشار المهندس ناصر حسن وكيل تعليم الغربية، إلي أن غرفة عمليات المديرية لم تسجل أي شكاوي من الطلاب أو أولياء الأمور او مخالفات تُخلّ من سير الامتحانات، مؤكدًا أن جميع اللجان وزعت الأوراق في موعدها ولا توجد أي معوقات  طوال اليوم.

وأوضح حسن، ان عدد الطلاب بمحافظة الغربية بلغ نحو 36 ألف و699 طالب وطالبة، منهم 18941 بالقسم العلمي شعبة العلوم، و5393 بالقسم العلمي شعبة الرياضيات، و12365 بالشعبة الأدبية، في 115 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية العشر.
وشدد وكيل الوزارة، على ضرورة استمرار أعمال التعقيم والتطهير لجميع مقار سير الامتحان، فضلا عن التعقيم والتطهير بعد انتهاء اليوم الامتحاني، حفاظاً على سلامة جميع الطلاب والعاملين داخل اللجان، حيث تم توزيع مخصصات اللجان من وسائل الإجراءات الاحترازية من الكمامات والمطهرات والكاشف الحراري، والتأكد من جميع وسائل الأمن والسلامة داخل جميع اللجان.

IMG-20220620-WA0009
IMG-20220620-WA0009