الإثنين 27 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

المنتخب الوطني يهنئ محمد صلاح بكأس الاتحاد ويطمئن على إصابته

محمد صلاح
محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

طمئن النجم المصري محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزى، الجماهير المصرية ومسئولي المنتخب على الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمس أمام تشيلسى فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، والتي حقق ليفربول لقبها بعد الفوز بركلات الترجيح.

وتواصل مسئولو المنتخب الوطني مع محمد صلاح للاطمئنان عليه بعد الإصابة وتهنئته باللقب الذى حصده الريدز ومعرفة موقفه من الانضمام لمعسكر المنتخب المقبل.

وأكد محمد صلاح لمسئولى منتخب مصر، أن الإصابة التي تعرض لها  فى مباراة تشيلسي بسيطة جدا وهو بخير وسيكون جاهز للمشاركة فى المباريات المقبلة وبعدها الانضمام لمعسكر المنتخب.

وتعرض محمد صلاح للإصابة في الشوط الأول من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ولم يتمكن من استكمال اللقاء ولكنه تواجد في مراسم التتويج واحتفل مع لاعبي الريدز باللقب في حضور مؤمن زكريا لاعب الأهلي الذي حرص محمد صلاح على دعوته للتواجد في الاحتفال كنوع من الدعم المعنوي بسبب المرض النادر الذي يعاني منه اللاعب.

وتوج محمد صلاح باللقب السادس في مسيرته مع ليفربول بعد الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي أمس وسبق له التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، الدورى الإنجليزي 2019 - 2020، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية عام 2019 وكأس الرابطة الإنجليزية الموسم الحالى 2021 - 2022.