الخميس 18 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

حفلات مايو.. كاظم الساهر فى جدة وروبى لأول مرة بتونس

كاظم الساهر
كاظم الساهر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يشهد شهر مايو الجارى مجموعة متميزة من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها وأبرز هذه الحفلات حفل القيصر كاظم الساهر المقرر إقامته في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 12 من شهر مايو الجارى
وسوف يغنى كاظم باقة من أجمل اغانية


وكان الساهر قد غنى مع  شيرين عبد الوهاب مؤخرا فى حفل واحد ثالث ايام  عيد الفطر المبارك، الذى اقيم بدولة الإمارات وقدم الثنائى باقة متنوعة من أشهر أغنياتهم احتفالاً بالعيد.

على صعيد آخر تحيى  فرقة ديسكو مصر  حفلا غنائيا ضمن جدول حفلات ساقية الصاوي فى شهر مايو وذلك يوم السبت الموافق 14 مايو على خشبة قاعة النهار.

اما يوم الجمعة الموافق ٢٠ مايو يحيى على الحجار  حفلا غنائيا كبيرا  على خشبة مسرح دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في تمام الساعة الثامنة مساء وسيقدم خلالها عددا كبيرا من الأغاني المميزة
هناك أيضا في نفس اليوم الجمعة الموافق 20 مايو حفلا  للموسيقار الكبير عمر خيرت  على خشبة المسرح المكشوف بمركز القاهرة الدولي بمدينة نصر وستفتح أبواب الحفل في تمام الساعة السادسة مساء على أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء.

انا  الفنانة أصالة  تستعد لإحياء حفل غنائي كبير يوم الجمعة الموافق 27 مايو وذلك على خشبة المسرح المكشوف بمركز القاهرة الدولي بمدينة نصر، وسينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء.

من ناحية أخرى تحيى النجمة روبى، حفلاً غنائيًا في تونس، يوم 28 مايو الشهر الجارى، ومن المقرر أن تقدم روبى باقة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها دلوقت روبى، متابعيها للحفل، قائلة: "مستنياكوا يوم 28 مايو لأول مرة فى تونس".