الأحد 03 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

اشتعال المنافسة على الصعود لدور الثمانية بالدورة الرمضانية للجامعات

منافسة على الصعود
منافسة على الصعود لدور الثمانية بالدورة الرمضانية للجمامعات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تواصلت منافسات المرحلة الأولى من مباريات الدورة الرمضانية للجامعات والمعاهد العليا التي تقام بين كليات 32 جامعة تحت شعار “رمضان بيكم أحلي”، برعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الإتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ووصل بعضها إلى دور الثمانية.

تأهل فريقا المدن الجامعية والألسن من المجموعة الاولى بمنافسات جامعة بني سويف الى دور الثمانية، وصعد فريقي التجارة والزراعة من المجموعة الثانية، كما تأهل كليه الاداب والتعليم الصناعي من المجموعة الثالثة، في حين صعد كلا من التربية الرياضية والسياحه من المجموعة الرابعة.

بينما جاءت باقي النتائج التي مازالت في مرحلة دور المجموعات كالتالي :

جامعة السويس:
فوز كلية التجارة على كلية حاسبات ومعلومات 6-3، وكلية الإعلام على كلية طب الأسنان 3-1، وكلية الآداب على كلية التمريض 3-0، وكلية العلوم على كلية سياسة واقتصاد 3-2.

جامعة قناة السويس:
فوز كلية التمريض على السياحة 4-0، وشباب مصر على كلية التربية 6-4، وكلية التجارة على الطب البشرى 7-4، وكلية الزراعة على الصيدلة 4-2.

جامعة كفر الشيخ:
فوز كلية التربية الرياضية على كلية الطب 3-0، وكلية التمريض على الثروة السمكية 2-1، وكلية الزراعة على الهندسه 6-0، وكلية الذكاء على الحاسبات 1-0، وكلية العلاج الطبيعى على الوافدين 7-0، وكلية الآداب على كلية الطب البيطرى 3-1.

جامعة المنصورة:
فوز كلية التربية الرياضية على الآداب 2-0، والتجارة على العلوم بنفس النتيجة، بينما تعادلت كلية العلوم والهندسة بدون أهداف.

جامعة المنوفية:
فوز كلية التربيه الرياضية (طالبات) على كلية التربية 5-0، والتربية الرياضية (طلبة) على الحاسبات 2-0، وكلية العلوم على التجارة بنتيجة 4-1، وكلية الآداب على الإقتصاد 3-0.

جامعة مدينة السادات:
فوز كلية الحقوق (٢) على المدن الجامعية (٢) بنتيجة 1-0، وكلية الصيدلة على الحاسبات (١) بنتيجة 2-0، كلية التربية الرياضية (٤) على التجارة (٢) بنفس النتيجة، وكلية الطب البيطري (١) على كلية الحاسبات (٢) بنتيجة 3-1، والحقوق (١) على الطب البيطري (٣) بنتيجة 3-2، وكلية التجارة (٣) على التربية الرياضية (٢) بنتيجه 2-0.

جامعة الزقازيق:
فوز كلية التمريض على التربية 1-0، وكلية الآداب على طب بشري فاقوس 3-0، وكلية العلوم (متحدي الإعاقة) على الآثار 3-1، وتربية نوعية على طب أسنان 3-2، والحقوق على العلوم 2-0، بينما تعادلت كلية الهندسة مع التجاره 1-1، والطب البيطري والصيدلة بذات النتيجة.

جامعة حلوان:
فوز كلية تربية رياضية هرم على كلية الهندسة 3-2، وكلية العلوم على السياحة والفنادق 7-0، والحاسبات والمعلومات على الخدمة الإجتماعية 4-3، فيما تعادلت كلية الصيدلة مع التمريض سلبيا.

جامعة الفيوم:
فوز كلية التربية على الآثار 2-0، وكلية الصيدلة على كلية العلوم بنفس النتيجة، والخدمة الإجتماعية على الألسن 5-0، وتعادلت التمريض مع المدن الجامعية 1-1.

جامعة سوهاج:
فوز كلية الزراعة على كلية الطب البيطري 6-1، وكلية التربية الرياضية على الآداب 2-1، وكلية التمريض على كلية العلوم بنفس النتيجة، وتعادلت كلية التربية النوعية مع كلية الصيدلة 1-1.

جامعة أسوان:
فوز كلية الآداب (طالبات) على كلية الحقوق 2-0، والتربية الرياضية على الآداب بخماسية نظيفة.