رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة العرب

الجيش اليمني يصد هجوما لمليشيا الحوثي بمحافظة حجة

 قوات الجيش الوطني
قوات الجيش الوطني اليمني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت قوات الجيش الوطني اليمني، اليوم الأربعاء 19 يناير، كسر هجوم شنته مليشيا الحوثي، شمالي مديرية عبس بمحافظة حجة شمال غرب العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال المركز الإعلامي للمنطقة الخامسة بالجيش اليمني، وفقا لقناة “اليمن” الفضائية، إن العملية أسفرت عن خسائر بشرية تكبدتها مليشيات الحوثي، مشيرا إلى أن مدفعية الجيش قصفت متارس وخنادق المليشيات الحوثية بالمنطقة.

وكانت قوات التشكيل البحري في المنطقة الخامسة أسقطت، في وقت سابق، طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي قبالة سواحل مرسى حبل جنوب مديرية ميدي.

يذكر أن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن «بقيادة السعودية»، أعلن اليوم الأربعاء 19 يناير عن مقتل 90 إرهابيًا حوثيًا وتدمير 11 آلية عسكرية في محافظة مأرب اليمنية.

وأوضح التحالف في بيان أوردته قناة «الإخبارية» السعودية اليوم الأربعاء 19 يناير، أنه تم تنفيذ 19 عملية استهداف ضد ميليشيات الحوثي في مأرب خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتصدت قوات الجيش اليمني، في وقت سابق اليوم، لهجوم شنته ميليشيات الحوثي، شمالي مديرية عبس بمحافظة حجة، ما أسفر عن تكبيد الحوثيين خسائر بشرية كبيرة، بالإضافة إلى دك متارس وخنادق المليشيات بالمنطقة.