الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

تنفيذ 80 حالة إزالة فورية و25 حالة ضبط بالمنوفية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية حملة إشغالات موسعة بنطاق المدينة بشوارع بور سعيد والجيش والجلاء وشاهين وذلك لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين، أسفرت عن تنفيذ 40 حالة إزالة فورية، 25 حالة ضبط، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظا على هيبة الدولة.
كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور بتنظيم حملة موسعة لإزالة الإشغالات بنطاق المدينة، أسفرت عن تنفيذ إزالة فورية لـ 40 حالة تعدى، وتحرير 8 محاضر إشغال طريق وتم التعامل الفوري لرفع كافة الإشغالات، وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور على المتابعة الدورية واستمرار الحملات لتسهيل الحركة المرورية بشوارع المدينة والتعامل بكل حزم مع المخالفين.
وفى أشمون، أفاد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون وبالتنسيق مع شرطة المرافق عن شن حملة موسعة لإزالة جميع الإعلانات المخالفة والغير مرخصة والمنتهية ترخيصها في التوقيتات المحددة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكدا على استمرار شن الحملات الموسعة لرفع اللافتات والإعلانات المخالفة وإزالة جميع الإشغالات بالطرق والشوارع بنطاق المدينة حفاظًا على حقوق الدولة والمظهر الحضاري للمدينة.
وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء باستمرار التنسيق مع الأجهزة الأمنية لرفع وإزالة كافة الإشغالات والإعلانات المخالفة والعشوائية بنطاق المحافظة، مؤكدا على تطبيق القانون على الجميع دون أي استثناءات وفرض سيادة القانون واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الجهود ورفع كافة الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة المواطنين وتنفيذ القوانين واللوائح المنظمة لردع المخالفين ومنع أية تجاوزات تضر بمصلحة المواطنين.