رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محمد ثروت: خاطبت وجدان الجمهور في "يا مستعجل فراقي"

الأحد 28/مارس/2021 - 08:54 ص
البوابة نيوز
أحمد صوان
طباعة
قال الفنان محمد ثروت، سر نجاح أغنية يا مستعجل فراقي، يرجع لكونها تخاطب الوجدان والمشاعر كما أن توقيت نزولها إستهدف حالة الشجن عن المصريين بسبب فيروس كورونا.

وأضاف ثروت خلال مداخلة عبر سكايب مع الإعلامي "قصواء الخلالي" مقدمة برنامج "المساء مع قصواء" والمذاع عبر فضائية Ten": لحن الأغنية درامي وصل للناس بشكل غير مسبوق وحقق نجاح كبير ومازال وحسسني بحاجات كتير من ضمنها أن الناس لما بتحب حاجة بتدعمها وتساندها، مردفا:" الأغنية أنهت مقولة الجمهور عاوز كده لان الحقيقة الجمهور عايز حاجة تناسبه وتحسسه بالإشباع".

وأشار إلى أن الجمهور هو الأستاذ والقوة الدافعة للفنان، موضحا:" لما قررت اعمل أغاني عاطفية قعدت مع الملحن محمد رحيم عشان نقدر نوصل إحساسنا ومشاعرنا للجمهور".

وأوضح ثروت أن الجمهور يحب الإبداع بكل أنواعه، مردفا:" "لما عملت أغنية يا مستعجل فراقي كنت شايف مخاطبتها للوجدان والمشاعر بكلام يعتبر كلام صادم".

وأشار إلى أن توقيت عرض الاغنية تصادف مع عيد الحب وهو ما ساهم في نجاح الأغنية واطلقوا عليها أغنية السناجل.

وخلال اللقاء كشف ثروت عن مدى العلاقة التي تربط بينه وجمهوره، مؤكدا أن الفن اختيار وكل فنان له الحرية في ان يختار العمل اللائق والمناسب الذب يصنع تاريخه، مشيرا إلى أنه قدم خلال مسيرته العديد من الأغاني ما بين الوطنية والأطفال وحتى العاطفية.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟