رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلمانية تطالب بتقديم أعمال فنية عن تضحيات الشهداء

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 01:54 م
النائبة رحاب موسى
النائبة رحاب موسى
إبراهيم سليمان
طباعة
وجهت النائبة رحاب موسى، عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، التحية إلى أرواح شهداء الوطن، وأسر الشهداء، بمناسبة يوم الشهيد ٩ مارس.
وقالت عضو مجلس النواب، في تصريحات لـ"البوابة نيوز" ، في يوم الشهيد نفخر ونعتز بأبطال مصر الذين قدموا أرواحهم في سبيل أن نعيش بحرية وكرامة، ودافعوا عن الأرض بدمائهم الغالية من أجل وطنهم، لافتا إلى أن مصر لا تحتفي بهم فقط في يوم الشهيد إنما دوما هم في القلب ونتذكرهم ونتذكر بطولاتهم الخالدة.
وأضافت، في يوم الشهيد، هناك رجال صدقوا ما عهدوا الله عليه، حيث صدقوا في إيمانهم بنصرة بلدهم وحققوا النصر على الأعداء، كذلك الشهداء الذين تصدوا بأروحهم من أجل مصر، وهم يحاربون عدوا إرهابيا ومتطرفين أصحاب أفكار ظلامية وعدو جبان يستخدم عناصر متطرفة لتخريب البلاد، ولكن الشهداء استطاعوا التغلب عليهم لأنهم على العهد بالحفاظ على مصر حتى النفس الأخير.
وطالبت النائبة بتقديم أعمال فنية عن الأبطال مثل العمل الذي جسد بطولات رجال القوات المسلحة بمسلسل الاختيار الذي تحدث عن البطل الشهيد المنسي ومعركة البرث في شهر رمضان الفائت ، وانه ينبغي تقديمها الفترة القديمة حيث أن هناك العديد من البطولات لرجال القوات المسلحة والشرطة تحتاج إلى أن تدخل كل البيوت المصرية من خلال شاشة التليفزيون.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟