رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. حكاية إيصالات الأمانة وجثة عجوز كفر الشيخ

الخميس 07/يناير/2021 - 08:59 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
"آخرة المعروف.. غدر"، الجملة السابقة تصف حال الرجل الستيني، والذي لم يتخيل أنها سيدفع حياته ثمنًا لمعروفه، بعدما تعامل بحسن نيه مع شقيق زوجته، عن طريق مساعدته ماديًا لظروفه الصعبة، إذ حصل منه الثاني على مبلغ 8 آلاف جنيه بعد تعرضه لضائقة مالية، قائلا له:" أديني الفلوس وهنمضي لك انا ومراتي على إيصالات أمانة بـ14 ألف جنيه"، وهو الأمر الذي حدث بالفعل، لكنه لم يدر أنهما سيردون له الخير بـ"الغدر"، عقب قيامه بمطالبتهم برد الأموال، فعقدا العزم على قتله والاستيلاء على الإيصالات، في جريمة مأساوية هزت منطقة دسوق بكفر الشيخ بعد اكتشاف الواقعة، لكنهم لم يدروا أن عدالة السماء كانت تقف لهما بالمرصاد ليتم كشفت ملابسات الجريمة خلال ساعات من قبل رجال المباحث وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم ضبطهما، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
احداث الواقعة كشفها بلاغا ورد لقسم شرطة دسوق بمديرية أمن كفر الشيخ من ربة منزل "مقيمة بدائرة القسم"، بعثورها على جثة زوجها بغرفة المعيشة موثوق اليدين والقدمين وبجثته جرح غائر بالرأس ووجود بعثرة بمحتويات المنزل وذلك عقب عودتها من منزل والدتها واختفاء بعض الأوراق الخاصة به "إيصالات أمانة".
وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المُبلغة "له معلومات جنائية" وزوجته، مقيمان بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمشاركة الإدارة العامة لمباحث القاهرة وضبطهما، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أقرا بها واعترفا بارتكاب الواقعة وقررا أنه نظرًا لكونهما مدينين للمجنى عليه بـ8 آلاف جنيه وقيامهما بتوقيع إيصالات أمانة بـ14 ألف جنيه وتعثرهما في سداد الدين وتهديده لهما بشكايتهما بالإيصالات، عقدا العزم على قتله والاستيلاء على الإيصالات.
وأكد المتهمان ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه والاستيلاء على عدد من إيصالات الأمانة "من بينها الإيصالات الخاصة بهما وقاما بتمزيقها، وهاتفى محمول، وتم بإرشادهما ضبط الإيصالات والهاتفين.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟