رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالفيديو.. المطربة مي فاروق: أظهر في "الوصية" بشخصيات مختلفة

السبت 05/ديسمبر/2020 - 08:37 م
مسرحية الوصية
مسرحية "الوصية"
كتب : مروان شاهين - تصوير : محمد لطفي
طباعة
أكدت المطربة مي فاروق أن اختيارها للمشاركة في مسرحية "الوصية" تم عن طريق المخرج خالد جلال، وهو الذي بلغها بنفسه، ورغم ان هناك عشرة طيبة تجمعها به منذ فترة الا ان هذا العمل هو الاول الذي يجمعهما سويًا.
وعن الأغاني التي قدمتها في هذا العمل قالت: الأغاني كلمات محمد بهجت والحان أحمد كيكار، وهى مجموعة منتقاة للغاية، وجاءت مناسبة جدًا للعرض، حيث أظهر من خلالها بعد شخصيات، مرة متحمسة ومرة أضحك ومرة أبكي، وخرجت من هذه التجربة بان الممثلين يبذلوا مجهود أكبر بكثير من المطربين.
وعن أعمالها الجديدة اضافت مى: أستعد لطرح ثلاث أغنيات تباعًا خلال الفترة المقبلة، وقريبًا أقوم بتصوير اول أغنية منهم.
وتأتي المسرحية ضمن مبادرة "اعرف جيشك" التى يتبناها البيت الفنى للمسرح للتعريف بإنجازات القوات المسلحة المصرية ورفع الوعى بأهمية دورها في حماية الوطن من خطر الإرهاب.
مسرحية "الوصية" مأخوذة من قصة حقيقية وهى قصة الشهيد محمد المعتز رشاد،، وهو أحد مقاتلى القوات المسلحة البواسل، والذى استشهد بمدينة رفح عام 2015 والعمل من بطولة النجوم العظام أحمد فؤاد سليم، سميرة عبد العزيز، ميدو عادل، محمود حافظ، محمد دسوقى، ألحان المهدى بسنت صيام، والبطولة الغنائية مى فاروق، وأشعار محمد بهجت، موسيقى وألحان أحمد كيكار، استعراضات دكتور مجدى صابر، ملابس هالة الزهوى، ديكور محمد الغرباوى، مخرج منفذ علا فهمى.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟