رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كأس مصر.. أحمد سمير.. جناح الطلائع الطائر

السبت 05/ديسمبر/2020 - 12:15 ص
 طلائع الجيش
طلائع الجيش
خالد على
طباعة
أصبح أحمد سمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، واحدًا من أبرز اللاعبين الذين صنعوا اسمهم مع النادي، وتحديدًا بعد الرحيل عن نادي الزمالك بعد رحلة غير موقفة داخل أروقة القلعة البيضاء.
في كل مباراة يشارك فيها أحمد سمير مع فريق طلائع الجيش وأمام الزمالك يكون سمير صاحب الكلمة العليا في قيادة فريقه لتحقيق الفوز وتسجيل الأهداف، وأصبح بعبعًا لدفاعات وحارس مرمى الزمالك وجماهيره.
مباراة طلائع الجيش الأخيرة أمام الزمالك كانت خير شاهد على ذلك، بعدما سجل أحمد سمير هدفين في مرمى فريقه السابق، وقاد فريقه لتحقيق الفوز بنتيجة 3-1 في مباراة كانت مليئة بالندية والإثارة، حيث أكد "سمير" بما لا يدعو للشك أنه لاعب من طراز فريد ويمتلك قدم يسرى ذهبية قادرة على صناعة الفارق مع الطلائع.
واليوم السبت سيكون جناح نادي طلائع الجيش مطالبا بقيادة فريقه لأول ألقابه المحلية، بعدما تأهل للمرة الأولى في تاريخه لنهائي كأس مصر بعد مشوار مميز للغاية حيث أطاح بنادي بيراميدز من الدور ربع النهائي بالفوز عليه بركلات الترجيح، ثم أقصى الزمالك من الدور نصف النهائي بالانتصار عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.
أحمد سمير لعب مع فريق طلائع الجيش هذا الموسم في الدوري 32 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع في 3 أهداف آخرين.
أما في كأس مصر فلعب 3 مباريات نجح خلالها في تسجيل هدفين وكانا في مرمى محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك.
وعلى صعيد الأندية المختلفة التي مثلها لعب أحمد سمير 14 مباراة في الدوري سجل خلالها 14 هدفا وصنع 13 هدفا، كما لعب 9 مباريات في كأس مصر وسجل 3 أهداف، وفي السوبر المصري لعب مباراة واحدة فقط.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟