رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الاتحاد السكندري يصارع المقاولون على بطاقة نصف نهائي كأس مصر

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 05:30 ص
فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري
كتب - السيد خلف الله
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، نظيره الاتحاد السكندري، مساء اليوم الخميس على ستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات دور ربع النهائى من بطولة كأس مصر.
يدخل ذئاب الجبل المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما حسم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المحلي وضمان المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية للموسم المقبل، ويرغب عماد النحاس المدير الفني للفريق في تحقيق الفوز والتأهل لنصف نهائي البطولة على أمل الوصول إلى نهائي البطولة وتحقيق إنجاز حسن شحاتة مع الفريق بالحصول على كأس بطولة مصر، ليكون موسما استثنائيا للفريق بعد ضمان العودة للبطولات الأفريقية ومنافسة الكبار على كأس مصر.
ويسعى لاعبو الفريق إلى مواصلة الانتصارات وكتابة مجد شخصي لهم بعد التواجد مع الكبار في الدوري.
ومن المتوقع أن يدخل النحاس المباراة بتشكيل مكون من محمود أبوالسعود في حراسة المرمى، ومن أمامه أمير عابد، فاروق نور الدين، محمد سمير، عبدالرحمن فاروق، وفي خط الوسط محمد مجلى، إبراهيم صلاح، كريم مصطفى، شكرى نجيب، لويس إدوارد، وفي الهجوم سيف الجزيرى.
وفي المقابل يدخل الاتحاد السكندري اللقاء بمعنويات مختلفة بعد تولى حسام حسن الإدارة الفنية للفريق خلفا لطلعت يوسف الذي رحل عن الفريق، وكان مجلس إدارة النادي قد قدم الجهاز الفني الجديد لوسائل الإعلام الثلاثاء الماضي.
ويأمل لاعبو الفريق في إثبات ذاتهم في لقاء الليلة للدخول في حسابات حسام حسن المدير الفني للفريق وحجز مكان في التشكيل الأساسي للموسم الجديد، ويمني حسام حسن المدير الفني الجديد للفريق نفسه بتحقيق الفوز الأول له مع الفريق على أمل استكمال باقي أدوار البطولة ثم الفوز بها لتكون أولى البطولات في تاريخه كمدرب بعد فشل تحقيقها من قبل مع النادي المصري البورسعيدي أمام الأهلي.
الاتحاد السكندري احتل المركز 12 في ترتيب جدول المسابقة برصيد 39 نقطة مما جعل إدارة النادي تتعاقد مع حسام حسن، بعد دخول عدد من لاعبي الفريق في أزمات مع طلعت يوسف.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟