رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"مياه الدقهلية" تعلن عودة المياه بعد الانتهاء من إصلاح كسر خط طرد محطة رفع صرف صحي بالمنصورة

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 12:17 ص
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في بيان صحفى لها مساء أمس الأحد أنه تم الانتهاء من إصلاح كسر خط طرد محطة رفع صرف صحي رقم (11) الرئيسية بشرق المنصورة، وتم فتح المياه، وستعود تدريجيًا في الشبكات.
وكانت الشركه قد أعلنت عن حدوث كسر المفاجيء بخط طرد محطة رفع صرف صحي رقم 11 الرئيسية بشرق المنصورة، قطر 900 مم زهر مرن فيما أدى ذلك الكسر لضرورة تخفيض ضغوط مياه الشرب ببعض مناطق مدينة المنصورة، للتمكن من إنهاء أعمال الإصلاح، والتي استغرقت وقتا أطول نظرًا لوجود عدد من المرافق بموقع الإصلاح، حيث استمرت أعمال الإصلاح نحو 3 ساعات.
وقد تابع المهندس خالد نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة؛ الموقف منذ اللحظة الأولى لحدوث الكسر، وشدد على ضرورة الانتهاء من الأعمال في أسرع وقت ممكن، حتى لا تتأثر الخدمة لدى المواطنين، أو تتعطل حركة المرور.
ومن ناحية أخرى تقدم المهندس خالد نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب؛ بخالص الشكر لجميع القائمين على أعمال الإصلاح من العمال، وقيادات الشركة، الذين استمروا في العمل على مدى ما يقرب من 8 ساعات متواصلة، حرصًا منهم على الانتهاء من الأعمال في أسرع وقت ممكن، حتى لا تتأثر الخدمة لدى المواطنين، أو تتعطل حركة المرور.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟