رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وكيل "تعليم الجيزة" يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمدارس

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 08:21 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
امنية بكر
طباعة
عقد خالد حجازى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، اجتماع موسعًا ظهر اليوم الأحد، بحضور حمدى السيد، مدير عام التعليم الفنى والقائم بأعمال وكيل المديرية، وعمر الجارجى، مدير عام الشئون المالية والإدارية وسماح محمد إبراهيم، مدير عام التعليم العام وريحاب عريق، مدير عام الشئون التنفيذية وزكريا عباس، مديرالموازنة ومديرى عموم إدارات الجيزة.
وبدأ حجازى بالترحيب بالحضور وتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد داعين المولى عز وجل بأن يكون عام سعيد وموفق للجميع، وأن يحفظ أبنائنا الطلاب من جميع الأمراض ويرفع الله عنا البلاء والوباء.
وأمر حجازى جميع مديرى عموم الإدارات بسرعة الأنتهاء من كافة التحويلات لابنائنا الطلاب وفق القواعد المنظمة للعمل وقبول جميع الطلاب لمراحل ال KG من سن 5 سنوات ويوم فقط وفقا للتعليمات الورادة من الوزارة.
وأكد حجازى على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتعقيم اليومي والتعليمات الواردة من الوزارة ووزارة الصحة والسكان مشددا على الالتزام بارتداء الكمامة الطبية لجميع أبنائنا الطلاب والمعلمين وجميع العاملين بالمدرسة حرصا على سلامتكم مع تطبيق التباعد الجسدى بين الطلاب.
كما ناقش ضرورة العمل على سد العجز والزيادة من خلال الاخصائين النفسين والاجتماعين وحل مشكل المقاعد للطلاب من الإدارات التعليمية التى بها فائض وتعاون الإدارت بين بعضها البعض ووجود لجنة طبية بكل مدرسة وزائرة صحية وغرفة عزل.
وفى نهاية الاجتماع أكد على ضرورة الأستعداد التام لمواجهة حدوث السيول وسرعة الانتهاء من تجهيز أماكن للايواء من سراير وبطاطين ومراتب وبالأخص إدارات العياط والصف وأطفيح.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟