رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. الأهلي يطير إلى المغرب لمواجهة الوداد

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 07:31 ص
فريق الأهلى
فريق الأهلى
كتب - خالد علي
طباعة
اليوم.. الأهلي يطير إلى المغرب لمواجهة الوداد
نادي القرن يدرس استمرار أحمد فتحي بالشرط الجزائي.. ويجهز للإعلان عن صفقة بدر بانون 
يعيش النادي الأهلي عصرا جديدا وعهدا مختلفا، يكتب حروفه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد لفريق الكرة، الذي تولى المهمة منذ فترة قصيرة خلفا للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني الذي قرر الرحيل عن النادي، وسط حالة غضب شديدة من الجماهير.
ويبذل لاعبو المارد الأحمر نادي القرن الأفريقي ونجومه والجهاز الفني الجديد، كل جهدهم لتحقيق الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لا سيما وأن الفريق تنتظره مواجهة نارية ومصيرية ضد فريق الوداد المغربي يوم السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ويطير الفريق، اليوم، إلى المغرب استعدادا لمواجهة الوداد، حيث حرص بيتسو موسيماني على اختيار أفضل العناصر والسفر مبكرا إلى المغرب، للحصول على فترة جيدة واكتساب حساسية الأجواء في كازابلانكا، وخوض أكثر من تدريب هناك قبل لخوض المباراة رسميا. 
ويحاول مجلس إدارة النادي والجهاز الفني في تلك المرحلة التغلب على بعض الصعوبات والمعوقات التي تواجهه، بسبب إصابة عدد من اللاعبين ورحيل عدد آخر منهم، ورحيل بعض المقيدين في القائمة الأفريقية، ويحاول بيتسو موسيماني التغلب على هذه الأزمة بإيجاد البدائل القادرة على صناعة الفارق مع نادي القرن الأفريقي.
ويعيش الأهلي أزمة أفريقية بسبب أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق، الذي بات مهددا بعدم مباراة النهائي حال افوز على الوداد، لا سيما وأن عقد اللاعب ينتهي شهر أكتوبر الجاري، فيما ستقام المباراة النهائية يوم ٦ نوفمبر، خاصة وأن الجوكر وقع بشكل رسمي على عقود والانتقال إلى نادي بيراميدز.
وقالت مصادر مقربة من أحمد فتحي، إن اللاعب يرغب في الاستمرار داخل النادي الأهلي، والمارد الأحمر نفسه يتمنى ذلك، وهناك ثغرة في عقد فتحي إذا استغلها الأهلي يمكنه الحفاظ على اللاعب دون موافقة نادي بيراميدز.
حيث يتضمن عقد أحمد فتحي مع نادي بيراميدز شرطا جزائيا قيمته تتجاوز الـ٣٠ مليون جنيه، وإذا أراد الأهلي الحفاظ على اللاعب عليه دفع هذا المبلغ، ولكن النادي الأهلي لم يفاتح أحمد فتحي في مسألة التجديد حتى الآن.
وعلى صعيد الصفقات، يجهز النادي الأهلي للإعلان عن صفقة المدافع المغربي بدر بانون مدافع نادي الرجاء المغربي، وذلك بعد أن فضلوه عن جمال بلنمري مدافع نادي ليل الفرنسي، حيث أكدت المصادر داخل القلعة الحمراء أنه لن يتم التراجع عن ضم بانون، كما تردد مؤخرًا، وسينضم اللاعب رسميا عقب دوري أبطال أفريقيا.
وشددت المصادر على أن إدارة الأهلي ستجرى الكشف الطبي بالقاهرة، ومن ثم توقيع العقود الرسمية، وبعدها سيتم إرسال الدفعة الأولى إلى نادي الرجاء المغربي، وسوف يتسلم اللاعب دفعة من مقدم التعاقد، علاوة على أن النادي سيقوم بتوفير سكن خاص به قريب من مقر القلعة الحمراء.
وقرر بدر بانون أن يصطحب بعض أفراد عائلته، بحسب الاتفاق المبدئي الذي تم مع وكيل أعماله، الذي سيأتي معه إلى القاهرة، لإنهاء كافة تفاصيل الاتفاق، كما أن هناك تواصلا كبيرا حدث مؤخرًا مع رئيس الرجاء المغربي، الذي يريد ضم النيجيري أجايى.
وتمسك محسن صالح رئيس لجنة التخطيط وزكريا ناصف عضو اللجنة بضم بدر بانون، ورفضوا التعاقد مع الجزائري جمال بلعمري، الذي انتقل مؤخرا لنادي ليل الفرنسي، حيث يعتبر واحدًا من أبرز المدافعين في دول شمال أفريقيا.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟