رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

«تيك توك» تدعم رواد الأعمال وتطلق سفراء الأمان

السبت 19/سبتمبر/2020 - 09:40 م
البوابة نيوز
هيام عبد الحفيظ
طباعة

كشفت، «تيك توك»، عن تعاونها مع Gritti Fund، صندوق الاستثمار الذى يقوم على مفهوم السعادة كمفهوم ثورى في عالم الأعمال. لدعم رواد الأعمال في المنطقة من خلال تزويدهم بالخبرات والمعرفة اللازمة لتحسين أعمالهم من خلال ربطهم بالمستثمرين والخبراء ورواد الصناعة في المنطقة والولايات المتحدة الأمريكية.
يركز التعاون أيضًا على العمل على مهارات التعامل مع الآخرين وتقديم محتوى ملهم يساعد على رفع الروح المعنوية في هذا العام الذى تضمن تحديات ويشجع على الاستمرار في التغلب على الصعوبات. ستدعم «تيك توك» جنبًا إلى جنب مع Gritti Fund رواد الأعمال لتحقيق أحلامهم وتحقيق أهدافهم من خلال تزويدهم بالتدريب والاستشارة من قبل خبراء تسويق على مستوى عالمى من «تيك توك» أوروبا.
على مدى الأسابيع الستة لهذا البرنامج، تطلق «تيك توك» سلسلة من مقاطع البث المباشر والمقاطع القصيرة والتحديات من خلال الهاشتاج pitchitupinthesky الذى يقدم بعض الأساليب والطرق للتغلب على المخاوف وتحقيق الأحلام والتعامل مع البدايات الجديدة.
من خلال هذه الشراكة، سيتاح لرواد الأعمال فرصة الدخول في مسابقة حيث يمكنهم الحصول على تمويل أولى وتدريب للفائز. تضم لجنة التحكيم في هذه المسابقة قادة الصناعة الرئيسيين والشخصيات البارزة في عالم الأعمال وريادة الأعمال مثل نور سويد، التى كانت من بين ٣٠ امرأة مؤثرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفضل ١٠ نساء في مجال التكنولوجيا، الدكتور لارس راسموسن، مخترع خرائط Google وروبرتو كروتشي، العضو المنتدب لمايكروسوفت للشركات الناشئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
من ناحية أخرى أطلقت تك توك برنامج «سفراء الأمان» بالتعاون مع عدد من المشاهير ويعد البرنامج جزءا من إستراتيجية المنصة لضمان أمان وسلامة الملايين من مستخدميها حول العالم وذلك من خلال تمكينهم رقميا ودعمهم بالأدوات اللازمة لتحقيق ذلك. كما يهدف البرنامج إلى نشر التوعية اللازمة للسلوك المسئول على الإنترنت والالتزام بسلامة الآخرين على المنصة، وتثقيف المستخدمين وتوعيتهم بمعايير الخدمة والمجتمع الذين يحددون سلوكيات الجميع

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟