رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

هيجواين يصل الولايات المتحدة للانضمام إلى نادي إنتر ميامي

الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 06:53 م
البوابة نيوز
بلال السيسي
طباعة
وصل اللاعب الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الجمعة، استعدادا للانضمام إلى نادي إنتر ميامى، الذى يمتلكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، بعد أن اتفق مع ناديه الحالى يوفنتوس الإيطالي، على فسخ عقده الذى ينتهى في صيف عام 2021.
ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن هيجواين، اتفق مع يوفنتوس أمس الخميس، على إنهاء عقده، وسوف يحصل على مبلغ 4 ملايين يورو، مقابل فسخ العقد بالتراضى، قبل سنة من نهايته.
وأضاف الموقع الإيطالي، أن هيجواين سوف يوقع على عقود انضمامه لفريق إنتر ميامى الأمريكي، فور إعلان يوفنتوس، إنهاء عقد اللاعب بشكل رسمي.
وسينضم هيجواين، إلى زميله في يوفنتوس، لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدى، الذى انضم لصفوف الفريق الأمريكي أيضا، بعد فسخ عقده مع اليوفى.
وكان هيجواين، صاحب الـ32 عاما، قد انضم لصفوف يوفنتوس، في صيف عام 2016، قادما من فريق نابولى، في صفقة وصلت قيمتها إلى 90 مليون يورو، وخاض مع فريق السيدة العجوز، 148 مباراة وسجل 66 هدفا.
وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، يوم 19 سبتمبر 2020 وينتهي في 23 مايو 2021، وقالت رابطة الدوري الإيطالي في بيان لها: "اجتمع مجلس رابطة الدوري الإيطالي وقرر بالإجماع أن موسم الكالتشيو 2020-21 سيبدأ في عطلة نهاية الأسبوع في 19 سبتمبر".
جدير بالذكر أن، يوفنتوس، هو حامل لقب الدوري الإيطالي، في أخر 9 مواسم، بعدما توج به في الموسم المنقضى مؤخرا.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟