رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حجز أسرة فتاة التيك توك منار سامي بسبب مشادة مع أمن محكمة كفر شكر

السبت 04/يوليه/2020 - 02:49 م
منار سامي
منار سامي
أسامه علاء
طباعة
قالت حياة محمد رمضان، والدة فتاة التيك توك منار سامي، أنه تم حجز ابنها وزوجها وابنتها، وجاري عرضهم على النيابة العامة، بسبب مشادة مع أفراد تأمين الجلسة. 
وأضافت في تصريحات صحفية اليوم السبت، أنه خلال جلسة تجديد حبس نجلتي منار، حاولنا إدخال طفلتها البالغة من العمر 3 سنوات لرؤيتها إلا أن رجال الأمن رفضوا ذلك، وحدثت مشادة بين زوجي وابنتي وأحد الضباط، وتم حجزهم الأن وعرضهم على النيابة العامة. 
كان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر، قرر تجديد حبس منار سامي، فتاة التيك توك، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وضبطها بصحبة مسجل سلاح وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها، وأمرت النيابة الأسبوع الماضي بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجية تهمتي التحريض على فسق وحيازة اقراص مخدرة وسلاح أبيض لها، وتم ترحيلها لمركز كفر شكر. 
كانت جلسة تجديد حبس منار سامي، شهدت مشادات بين أسرتها وأحد أفراد الأمن الملكفين بحراسة المتهمة بعدما أصيبت بإغماء داخل القفص، ما أثار أسرتها التي اندفعت للاطمئنان عليها، فحاول الحراس منعهم ما تسبب في تطور الأمر لمشادة بين الطرفين، حيث جرى السيطرة على الموقف، وإعادة الهدوء بعد إبعاد والدتها ووالدها وشقيقها وشقيقتها فيما تحرر مذكرة بالواقعة.
وفي بنها، نظرت محكمة بنها الجزئية، جلسة تجديد حبس المتهم الثاني في القضية الشهير بـ"زيكا"، والمضبوط مع فتاة "التيك توك" في نطاق مركز بنها وبحوزته مخدرات وسلاح أبيض، حيث أنكر المتهم مقاومته للسلطات، خلال ضبطه وحيازته المخدرات، ولم يصدر قرار بشأن تجديد الحبس أو إخلاء سبيل.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟