رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

موقع بريطاني: محمد صلاح من أفضل 16 لاعبا أفريقيا في التاريخ

الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 06:30 م
البوابة نيوز
أحمد محمدي
طباعة
اختار موقع"90min" البريطانى، محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة تضم أعظم 16 لاعبا أفريقيا في تاريخ كرة القدم حفروا أسماؤهم بحروف من ذهب في سجلات الساحرة المستديرة، جاء على رأسهم أسطورة ليبيريا جورج وايا الذى توج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 1995، فيما احتل النجم الكاميرونى صامويل إيتو المركز الثانى، متفوقا على الإيفوارى ديديه دروجبا الثالث يليه روجيه ميلا رابعا.
وتواجد النجم الإيفوارى يايا توريه في المركز الخامس بقائمة أعظم النجوم الأفارقة، يليه الغانى عبيدى بيليه، ثم الجزائرى رابح ماجر سابعا، يليه السنغالى ساديو مانى نجم ليفربول الإنجليزي.
واحتل محمد صلاح المركز التاسع في القائمة التي نشرها الموقع البريطاني، حيث نجح النجم المصرى في التتويج بجائزة أفضل لاعب أفريقي مرتين متتاليتين بالإضافة إلى حصد عدة ألقاب مع ليفربول أبرزها دورى أبطال أوروبا، وبانتظار لقب البريميرليج في حال استكمال الموسم الحالي 2019-2020.
وضمت بقية القائمة كل من: ساليف كيتا، جاي جاي أوكوشا، توماس نكونو، الحجى ضيوف، نوانكو كانو، إيمانويل أديبايور ومايكل إيسين على الترتيب.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟