رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. رصف شوارع بيلا بعد توقف دام 10 سنوات

السبت 15/فبراير/2020 - 01:32 ص
رصف شوارع بيلا
رصف شوارع بيلا
أمجد عامر
طباعة
بعد معاناة دامت 10 سنوات بمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، تم وضع خطة تفصيلية للرصف بتوجيه أحمد إسماعيل السيد، رئيس الوحدة المحلية بتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وذلك للبدأ الفعلي في اعادة الرصف وذلك بعد الانتهاء من البنية التحتية لجميع الخدمات، ومن ثم توصيل الغاز الطبيعي في المدينة. 
وضع خطة لرصف الشوارع بالتنسيق مع مسئولي الغاز الطبيعي على شكل ٦ قطاعات.
وقال رئيس الوحدة المحلية أنه تم الاتفاق مع مسئولي شركة ترانس جاس على ان يتم الانتهاء من القطاع الاول ثم يتم الانتقال إلى القطاع الثاني لكي تستكمل باقي المرافق الأخرى من مياه الشرب والكهرباء والسنترال لوضع فييبر التحول الرقمي للقطاع الذي ينتهي من تركيب الغاز ومن ثم تتم عملية الرصف والتجميل.
وأضاف أنه تم الانتهاء من أحد القطاعات التي تم تقسيمها مع شركة ترانس جاس وهو القطاع رقم ٣ حيث وهو القطاع الأول من ناحية قرية الجرايدة وتغيير خطوط اسبستس (مواسير مياه الشرب) التي مر عليها أكثر من سبعون عام ولم تغيير وأصبحت متهالكة تماما فتم اعتماد مبلغ وقدرة أربعة ملايين جنيه لتغير الشوارع الرئيسية من مواسير الاسبستس والتنفيذ على أعلى مواصفات التنفيذ. 
وأوضح أنه تم وضع عدد اثنين خط على جانبي الشوارع الرئيسية وأصبح الشارع يوجد به عدد ٢خط مياه وتم الانتهاء من القطاع الثالث من التوصيلات المنزليه للغاز وكذلك المياه على الخطوط الجديدة ووضع كابل كهرباء في القطاع محل الرصف بتكلفة اثنين مليون جنيه لرفع الجهد من المحطة مرورا بشارع المدرسة ثم محطة وبعد الانتهاء من القطاع الثالث تماما من كافة المرافق البنية التحتية ونجاح الخطة بأن العمل يتم في شكل قطاعات يتم الانتهاء من القطاع قبل الانتقال إلى قطاع آخر.
وأشار إلى أنه تم اعتماد مبلغ وقدرة خمسة ملايين جنية للرصف في قطاع هندسة إلى في بعض الشوارع الرئيسية والتي لها محاور مهمة وقطاع المستشفى وقطاع مدرسة الإعدادي ومحطة الصرف ومستشفى الحميات.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟