رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أجندة إخبارية.. تعرف على أهم أحداث السبت 15 فبراير 2020

الجمعة 14/فبراير/2020 - 05:43 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
تقدم "البوابة نيوز" أجندة إخبارية بأهم وأبرز الأحداث المحلية والعالمية والرياضية ليوم السبت 15 فبراير 2020:
طنطا.. تستكمل محكمة جنايات طنطا الدائرة الثالثة محاكمة كمساري القطار رقم 934 الإسكندرية/الأقصر المتهم في واقعة مصرع شاب وإصابة آخر بعد إجبارهما على القفز من القطار بسبب ثمن تذكرة الركوب.
القاهرة.. يقدم أبطال العرض المسرحي المتميز "قواعد العشق 40" آخر ليلة للعرض على مسرح السلام التابع للبيت الفني للمسرح. 

القاهرة.. تنطلق فعاليات "مهرجان المنصورة الرقمي الأول للمواهب" الذي تنظمه جامعة المنصورة، بالتعاون مع قطاع الأنشطة الطلابية بالوزارة.

القاهرة .. تنظم دار الأوبرا المصرية، حفلا موسيقيا يحييه الموسيقار عماد الشاروني بعنوان ذكريات الثمانينيات، بمشاركة الفنانين إيمان عبد الغني وأحمد عفت، وذلك في الثامنة مساء على المسرح الكبير بالأوبرا.
القاهرة.. تشهد قاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم في الثانية عشرة ظهرا وقائع المؤتمر الطبي الأول للجنة الطبية بالاتحاد وذلك بهدف عرض رؤية الاتحاد في تفعيل دور اللجنة ورؤيتها المستقبلية وشرح استراتيجية العمل الطبي خلال الفترة القادمة.

الإسكندرية.. ينظم متحف الفنون الجميلة بالإسكندرية التابع لقطاع الفنون التشكيلية، معرضًا في فن التصوير المعاصر للفنانة السكندرية علياء الجريدي، وذلك بمقر المتحف وسط الإسكندرية.

الإسكندرية.. يلتقي فريقا أبوقير للأسمدة وحرس الحدود على استاد الإسكندرية في الثانية ظهرا في إطار مباريات كأس مصر. 

القاهرة.. يلتقي فريقا الاتحاد وأسوان على استاد المقاولون العرب في الخامسة مساء، في إطار مباريات كأس مصر. 

أسوان.. يعقد حفل الختام لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة حيث يتم تكريم المنتجة ناهد فريد شوقي، والمونتيرة رحمة منتصر، ومونتيرة النيجاتيف ليلى السايس.

القاهرة – لندن.. يلتقي فريقا ساوثهامبتون وبيرنلي في الثانية والنصف ظهرا، كما يلتقي فريقا نورويتش سيتي وليفربول، في السابعة والنصف مساء، في إطار الدوري الانجليزي لكرة القدم. 
القاهرة- مدريد.. يلتقي فريقا مايوركا والافيس، في الثانية ظهرا، وبرشلونة وخيتافي، في الخامسة مساء، فيما يلتقي فريقا فياريال وليفانتي، في السابعة والنصف مساء، وغرناطة وبلد الوليد، في العاشرة مساء، في إطار الدوري الاسباني لكرة القدم. 

القاهرة .. يلتقي فريقا أولمبيك آسفي المغربي والاتحاد السعودي، في الثامنة مساء، في إطار مباريات كأس محم السادس للأندية الأبطال.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟