رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

النيابة تتسلم التحريات وتقرير الطب الشرعي الخاص بوفاة محتجز بمركز شرطة الصف

السبت 01/فبراير/2020 - 12:43 م
النيابة العامة
النيابة العامة
مي محمد
طباعة
تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم السبت، تحقيقاتها حول وفاة محتجز بمركز شرطة الصف، أثناء نقله للمستشفي، بعد تعرضه لحاله إعياء شديدة، وقد تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي المبدئي والذي أكد أن المتوفي كان يعاني من مرض صدري " الربو" أي لتدهور حالته الصحية ووفاته.
كما تسلمت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية والتي اكدت أن المتوفي قد تبين أنه القي القبض علية بعد اتهامه بالإتجار في المواد المخدرة، حيث تم ضبطه وبحوزته 14 فرش حشيش وزنت 3 كيلو، 2 برطمان حنة، 2 قطعة حديد مستطيلة الشكل، 2 قالب صمغ، كوريك مكبس يدوى، 2 قالب خشبى، 7 شرائح شمع، مطحنة خلاط، كيس حنة، مادة سائلة تشبه الغراء اللاصق، 2 سكين، مقص، وهاتف
وكانت النياية قد أمرت النيابة بتشريح جثة المتوفي لبيان سبب وفاته، وإعداد تقرير بذلك، والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء.
كشفت التحقيقات الني اجرتها النيابة، تلقي ضباط مركز شرطة الصف اشارة، تفيد بوفاة محتجز على ذمة أحد القضايا بدائرة المركز، إثر تعرضه لأزمة صحية، حالة نقله المستشفي، وعلي الفور تم اتخاذ اللازم وعمل تحريات وتبين من خلالها، أن المتهم يدعي "ع. ال. س"، في العقد الرابع من العمر كان يعاني من مرض صدري، وقد شعر بوعكة صحية حال تواجدة بالحجز، وتم نقله إلى المشتشفي،، وفي اليوم التالي، تحسنت حالته الصحية وغادر على إثرها المستشفي، وعاد إلى مركز شرطة الصف مرة آخري، وبعدها شعر بحالة إعياء مرة أخري، وحال نقله إلى المستشفى تلقى العلاج، توفي قبل وصوله إلى المستشفي.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟