رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بعد التتويج الأفريقي والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.. استقبال أسطوري لفراعنة اليد بمطار القاهرة.. و"صبحي": الرياضة تحظى بدعم الرئيس

الثلاثاء 28/يناير/2020 - 06:21 ص
فراعنة اليد
فراعنة اليد
احمد محمدى
طباعة
وصلت عصر أمس، الاثنين، بعثة منتخب مصر لكرة اليد، إلى مطار القاهرة، قادمة من تونس، بعد التتويج بكأس أفريقيا، على حساب المنتخب التونسي في عقر داره والفوز بالمباراة النهائية بالفوز بنتيجة 27/ 25 والتاهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.
واستقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، البعثة في مطار القاهرة في استقبال رسمي يليق بالإنجاز الكبير الذي حققه فراعنة كرة.
واحتشد الألف من الجماهير المصرية أمام صالة الوصول رقم 3 واستقبلت البعثة بالورود والطبل والمزمار، حاملين الإعلام ووسط هتافات لكل لاعب باسمه والجهاز الفني فور الخروج من صالة المطار.
من جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الإنجاز الكبير الذى حققه منتخب مصر لكرة اليد بفوزه بلقب البطولة الأفريقية لكرة اليد، وتأهله لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، يعد امتدادا للنهضة الرياضية غير المسبوقة التى تشهدها مصر حاليا، بفضل الرعاية والدعم الكبير الذى يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، للرياضة المصرية، والتى أفرزت العديد من الإنجازات وتتضح معالمها يوما بعد يوم من خلال العديد من الإنجازات في مختلف المحافل والمناسبات الرياضية القارية والعالمية.
وأشار إلى أن الحكومة المصرية برئاسة المهندس مصطفى مدبولي، لا تألو جهدا في سبيل تنفيذ توجيهات القيادة السياسية لتهيئة الأجواء المناسبة وتوفير كافة الإمكانات وتذليل العقبات أمام جميع الأبطال في مختلف اللعبات، لرفع العلم المصرى عاليا خفاقا في شتى المناسبات.
وأكد صبحى أن الروح والعزيمة والأداء المتميز للاعبي المنتخب المصري لكرة اليد خلال منافساته بالبطولة الأفريقية كانت الدافع وراء هذا الإنجاز الكبير.
ووعد وزير الرياضة بعثة كرة اليد بمكافات مالية تليق بالإنجاز الذي حققه المنتخب، والفوز لأول مرة على نظيره التونسي في عقر داره وفى مباراة نهائية تأهل إلى أولمبياد طوكيو.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟