رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

عبدالرحيم علي: الشائعات تسببت في احتلال العراق

السبت 28/سبتمبر/2019 - 01:18 م
أيمن بدر - مصطفى عبده
طباعة
أكد الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، ورئيس مجلسي إدارة وتحرير البوابة نيوز، أن الشباب هم جيل المستقبل لاستكمال الطريق في بناء الوطن.
وأكد عبدالرحيم، أن الشائعات سلاح فتاك تدمر الأمم والشعوب فور انتشارها بين الناس، مشيرًا إلى أن الشائعات استخدمت منذ قديم الأزل في الصراعات والحروب من أجل أحداث الهزيمة قبل حدوثها.
وأوضح عبدالرحيم علي، أن العدو الإسرائيلي روّج شائعات لبث روح الإحباط بين الجنود المصريين بشأن خط بارليف، بأن أقوى جيش في العالم لن يستطيع اقتحامه، بالإضافة لترويج الشائعات من جانب الغرب بامتلاك الرئيس الراحل صدام حسين، أسلحة نووية وترتب على ذلك احتلال العراق واستشهاد الملايين بسبب الشائعات التي تم ترويجها.
تشارك في الندوة الدكتورة داليا عبدالرحيم علي، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة البوابة نيوز، والدكتور أحمد يوسف، مدير إدارة مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس.
وتستضيف جامعة دمنهور، الكاتب الصحفى عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، رئيس مجلسي إدارة وتحرير «البوابة نيوز»، ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، للمشاركة في ندوة «دور الفكر والثقافة والإعلام في محاربة الشائعات والتطرف»، بحضور اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة.
كان عبدالرحيم علي، قد شارك في ندوة عقدتها جامعة دمنهور فى مارس الماضي، تحت عنوان «تعزيز روح الانتماء والمواطنة لدى الشباب»، أكد خلالها أن «أمريكا تستخدم جماعة الإخوان الإرهابية، لتنفيذ مخطط نشر الفوضى بالدول العربية»، لأن الإخوان جماعة لا تعترف بالأوطان، مشيرًا إلى أن ميدان التحرير خلال أحداث ٢٥ يناير، ضم أجهزة استخباراتية جاءت إلى مصر لتنفيذ مخطط إسقاط الدولة.


"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟