رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ترامب يتهم هوليوود بـ"العنصرية" بسبب فيلم "The Hunt"

السبت 10/أغسطس/2019 - 11:42 ص
الرئيس الأمريكي دونالد
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
هيثم مفيد
طباعة
هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في تغريدة له عبر حسابه على تويتر، مجتمع صناعة السينما بهوليوود واصفًا إياه بـ"العنصري".
وقال ترامب: "هوليوود الليبرالية هي عنصرية بأقصى المراحل وتملك كما هائلا من الغضب والكره! يحبون أن يطلقوا وصف (النخبة) على أنفسهم، لكنهم ليسوا من النخبة، بل في الغالب، الأشخاص الذين يعارضونهم بشدة هم النخبة".
وأضاف: "أن الفيلم الذي سيصدر يهدف إنتاجه إلى إشعال وإحداث الفوضى، يخلقون العنف الخاص بهم وبعدها يحاولون إحراق الآخرين، إنهم هم العنصريون الحقيقيون وهم سيؤون للغاية لدولتنا".
تأتي تصريحات "ترامب" وسط جدل حول فيلم "The Hunt"، الذي أوقفت استديوهات "يونيفرسال" تسويقه عقب حادثتي إطلاق النار في إل باسو ودايتون.
وتدور أحداثه في إطار هزلي حول مجموعة من الصيادين النخبة يقومون بملاحقة مجموعة من البشر أصحاب البشرة البيضاء يدعوا "البائسين/Deplorables" والقادمين من المناطق الريفية للولايات المتحدة.
يشار إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان قد هاجم القائمين على صناعة الترفيه بهوليوود قبل وقت سابق، عقب أن طرحت شبكة "ABC" الأمريكية مسلسل تحت أسم "Black-ish"، والذي وصفه بالعنصرية في أعلى مستوياتها.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟