رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تعيين دروجبا وإيتو معاونان لرئيس "كاف"

الخميس 18/يوليه/2019 - 11:17 ص
دروجبا وإيتو
دروجبا وإيتو
بلال السيسي
طباعة
أعلن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تعيين الإيفواري ديديه دروجبا، والكاميروني صامويل إيتو، معاونان لرئيس "كاف"، وسيتم منحهم المسمى المناسب لمنصبيهما.
ووجه رئيس "كاف" الاعتذار للجنة التنفيذية لعدم إخبارهما بهذا الأمر في وقت سابق، مبررًا بأنها جاءت كخطوة سريعة من أجل الإصلاح.
وقال "أحمد" خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم المقامة حاليا في أحد فنادق القاهرة: "توليت مسئولية الاتحاد الأفريقي في توقيت قريب من تولي إنفانتينو مسئولية الاتحاد الدولي "فيفا"، لقد وعدته بالتعاون الكامل مع فاطمة سامورا لتطوير الكرة الأفريقية والسير في خطوات الإصلاح بشكل أسرع وأفريقيا تحتاج لبرنامج سريع من أجل التطور".
وأضاف رئيس "كاف" أن الاتحاد الأفريقي عائلة واحدة ومثل أي عائلة توجد بعض المشاكل وأعمل على حلها رغم الانتقادات التي تعرضت لها وفي إطار البحث عن التوسع مع شركاء كاف، من أجل تطوير كرة القدم.
وشدد "أحمد" على أنه وجه الدعوة لكثير من الرموز في القارة السمراء واشكرهم لاستجابتهم وتلبية الدعوة من أجل قارة أفريقيا.
وأنهى كلمته قائلا: "بيننا اليوم شخصيات عظيمة تسبب عرقهم في ملاعب أفريقيا، في ازدهار عشب الملاعب أنهم أبطال عظام وأشكرهم بحرارة على قدومهم اليوم، وبشكل خاص أشكر كل من قام منهم بتوطيد الارتباط مثل دروجبا وايتو".
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟