رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

عاطل يذبح سائق توك توك في البدرشين بهدف السرقة

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 08:32 م
البوابة نيوز
حاتم حمدان
طباعة
كعادته خرج «إسلام ف»، صاحب الثلاثين ربيعًا من عمره، كما اعتاد كل صباح، بحثًا عن رزقه الحلال بدراجته النارية «توك توك»، فى ربوع مركزه ومحل سكنه بنطاق قسم شرطة البدرشين، وبعد عدة توصيلات استوقفه أحد الأشخاص ويدعى «أحمد ر ع» ٢٥ سنة، عاطل، ويطلب من السائق التوجه به إلى قرية الطرفاية.
وفى منطقة نائية بالطريق لا يوجد بها أحد، أخرج المتهم سلاحًا أبيض «مطواة» وغرسها فى رقبة السائق دون أى رحمة، وسحب المصاب وألقاه على جانب الطريق، وأخد الـ«توك توك» وفر هاربًا ظنًا منه بأن الأمر برمته قد انتهى وأنه سوف ييبع الـ«توك توك» والاختفاء حتى تنتهى القصة.
فى حوالى الساعة الرابعة عصر أمس الأول، تلقى العميد خالد فهمى مأمور قسم شرطة البدرشين إشارة من مستشفى البدرشين المركزى تفيد بوصول «إسلام ف» فى العقد الثالث من عمره، سائق، مقيم بدائرة القسم، مصاب بطعنة نافذة فى منطقة الرقبة، وحالته العامة سيئة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد عكاشة رئيس المباحث يرافقه النقيب أحمد فايز معاون مباحث القسم، إلى المستشفى، وبسؤال الأشخاص الذين نقلوا المصاب إلى المستشفي، قالوا، إنهم عثروا عليه ملقى بجانب الطريق بإحدى المناطق بطريق الطرفاية.
وعلى الفور تحركت قوة إلى مكان العثور على المصاب، وبدأت تحريات موسعة للوصول إلى هوية المتهم، وتم التحفظ على الكاميرات المحيطة بالمكان والتى توجد فى خط سير المركبة، وتبين من الكاميرات أن أحد الأشخاص استقل الدراجة النارية «توك توك» الخاصة بالمجنى عليه، وقام فى منتصف الطريق بطعنه وسرقة دراجته النارية ولاذ بالفرار.
وبتقنين الإجراءات تم التوصل إلى هوية المتهم وتبين أنه «أحمد ر ع» ٢٥ سنة، عاطل، وبعمل الأكمنة تم الإيقاع بالمتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
وأقر المتهم خلال التحقيق معه أمام المباحث بأنها ليست الواقعة الأولى له، بل ارتكب عددا من وقائع سرقة التكاتك تحت تهديد السلاح، ويقوم ببيعها وأخذ ثمنها.
وأضاف المتهم أنه يستدرج ضحيته إلى إحدى المناطق النائية يعلمها هو جيدًا بحجة توصيله، وهناك يعلم أنه لا يوجد أحد يكتشف جريمته فيقوم بتهديد الضحية بالسلاح حتى يترك التوك توك ومتعلقاته ويهرب بهم المتهم، ولكن المجنى عليه تلك المرة حاول مقاومته والاستغاثة بالأهالي، فخشى من فضحه فأخرج آلة حادة من بين طياته وطعن بها المجنى عليه طعنة فى الرقبة وتركه غارقًا فى دمائه وألقاه بجانب الطريق وأخذ التوك توك ولاذ هاربًا، حتى تمكنت قوات الشرطة من اكتشاف أمره وارتكابه الجريمة وألقت القبض عليه.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيق.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟