رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. العسيلي يصور "إنتي وأنا" و"ملايين" في البرتغال.. الخميس.. أمير كرارة يحتفل بنجاح "كازابلانكا" بدبي.. مصطفى خاطر يشيد بعرض "بيت الأشباح"

الإثنين 10/يونيو/2019 - 08:01 م
البوابة نيوز
عزت البنا
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الاثنين، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرزها:
انتهى الفنان محمود العسيلي من تصوير أغنية جديدة "سينجل"، بعنوان "إنتي وأنا" على طريقة الفيديو كليب، وذلك في البرتغال، والتي من المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، تزامنًا مع موسم صيف 2019.
وصور "العسيلي" أغنية أخرى، مستغلًا تواجده في البرتغال، حيث صور هناك أغنية بعنوان "ملايين"، مقرر طرحها أيضًا خلال الفترة المقبلة.
ويستعد "العسيلي" لإحياء عدة حفلات خلال الأسابيع المقبلة في مختلف القرى الساحلية ضمن الاحتفال بموسم الصيف.
يشارك النجم أمير كرارة، جمهور الإمارات الاحتفال بنجاح فيلمه الجديد "كازابلانكا"، والإيرادات القياسية التي يحققها يومًا بعد الآخر، منذ بدء عرضه في أول أيام عيد الفطر في مصر وعدد من الدول العربية، ودول الخليج.
يصل النجم أمير كرارة بعد غد الخميس إلى دبي، يصاحبه الفنان إياد نصار، المخرج بيتر ميمي، والمنتج يوسف الطاهر لحضور عرض خاص مع الجمهور الإماراتي والاحتفال بالنجاح الساحق الذي حققه وما زال يحققه الفيلم يوميًا.
يعتبر «كازابلانكا» أول فيلم في تاريخ السينما المصرية والعربية يتعدى إيراده اليومي الـ8 ملايين جنيه متخطيًا الأرقام القياسية التي حققها فيلم كرارة السابق «حرب كرموز»، وفيلم «هروب اضطراري» للفنان أحمد السقا، إلى جانب تحطيم «كازابلانكا» الأرقام القياسية في إيرادات السينما المصرية بعد وصوله لــ24 مليون جنيه مصري في ثلاثة أيام عرض فقط في مصر، وحقق إيرادات لما يقارب مليون و700 ألف درهم بدول الخليج خلال الثلاث أيام الأولى.
تدور أحداث «كازابلانكا» في إطار من الأكشن والغموض، حول 3 أصدقاء يشكّلون عصابة للسطو على السفن، يطلق عليهم «هجامين البحر»، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، بعد السطو على شحنة ألماس كبيرة، لكن أحد الأصدقاء يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، ويهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.
حرص الفنان مصطفى خاطر، على حضور العرض المسرحي "بيت الأشباح".
ونشر خاطر على صفحته بإنستجرام صورة له مع فريق العمل المسرحي، وكتب عليها:"الحقيقه استمتعت جدا بالعرض المسرحي بيت الأشباح، مجموعة من الشباب الموهوبين مليانين بالطاقات الإبداعية، والعرض تأليف وإخراج المسرحي المتميز محمود جمال،وتابع:" العرض على المسرح العايم، مسرح الشباب اللي عرضنا عليه مسرحية شيزلونج زمان وأنا في المسرح افتكرت ذكريات جميلة ليا كأني كنت بعرض عليه امبارح..لازم تروحو تتفرجو على مسرحيه بيت الأشباح هتتبسطو جدا.. مسرح الشباب أول كوبري الجامعة".
العرض بطولة 30 شابا من خريجي الدفعة الأولى لورشة مسرح الشباب "ابدأ حلمك"،ومن المقرر أن يستمر تقديم العرض لمدة شهر للجمهور على المسرح العائم الصغير بالمنيل، والذي أعيد تشغيله وافتتاحه قبل شهرين بعد تطويره بحضور الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، ضمن خطة مسرح الشباب للدفع بطاقات جديدة للمشهد المسرحي المصري.
أعلنت الفنانة منة فضالي، عن بداية عرض مسرحيتها الجديدة التي تحمل عنوان "جوازة مرتاحة" والمقرر عرضها على أحد مسارح الفنادق الشهيرة بالغردقة. 
ونشرت "منه" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة لها بفستان الزفاف مع الفنان أحمد صفوت، وعلقت عليها قائلة: "بسم الله توكلنا على الله جوازه مرتاحه منه فضالي وأحمد صفوت وأحمد الدمرداش تأليف أحمد الملوانى وإخراج محمد جبر.
يشار إلى أن آخر أعمال منة فضالي كان مسلسل "قيد عائلي" مع بوسي، وميرفت أمين، وعزت العلايلي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، وهو من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟