رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

وفاة شاب وإنقاذ 3 آخرين من محاولات انتحار بالسم في البحيرة

الخميس 21/فبراير/2019 - 06:05 م
سيارة إسعاف ــ أرشيفية
سيارة إسعاف ــ أرشيفية
أيمن بدر
طباعة
شهدت محافظة البحيرة، اليوم الخميس، 4 محاولات انتحار راح ضحيتها شاب، بينما تم إنقاذ 3 أخرين، جراء تناولهم حبوب سامة.
وتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة، إخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير البحث الجنائي، يفيد بوصول شاب إلى مستشفي غرب النوبارية "جثة هامدة"، وبالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة غرب النوبارية من المستشفى العام بوصول "ا.س.ع" 25 سنة عامل جثة هامدة.
بتوقيع الكشف الطبى عليه بمعرفة مفتش الصحة أفاد بتقريره أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والقلب نتيجة تناول مادة سامة غير معلومة ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية من عدمه.
وبسؤال شقيق المتوفى قرر بتناول شقيقه المذكور مادة سامة غير معلومة لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات أُسرية بينه ووالده ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.
وكما تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارا من العميد محمد زايد مأمور مركز شرطة إيتاى البارود، من المستشفى العام يفيد بوصول "م.س.ز" 23 سنة من إحدى قرى شرق إيتاي البارود بعد تناوله حبوب تخزين الغلال القاتلة، لمروره بأزمة نفسية سيئة.
وبسؤال والده "سعيد.ز"، أفاد أن نجله تناول حبوب حفظ الغلال لمروره بأزمة نفسية؛ حيث كان يريد العودة إلى خطيبته السابقة وفسخ خطوبته الحالية، ولكن رفضنا دفعه للإقدام على تناول حبوب حفظ الغلال ومحاولة الانتحار.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2346 إداري إيتاي البارود لسنة 2019 وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.
كما تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد إسلام قطب رئيس المباحث بمركز شرطة الدلنجات، يفيد بوصول المستشفى العام، "ف.إ.ع"، 18 سنة ومقيمة بقرية كوم زمران، مصابة بتسمم فسفوري، نتيجة تناول 20 قرصا مهدئا، إثر خلافات مع والدتها بسبب طلاقها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8 أحوال نقطة شرطة مستشفى الدلنجات العام.
وكما استقبل مستشفى الدلنجات العام، "س.خ.م" 27 سنة، ومقيمة بعزبة أطلميس التابعة لمركز الدلنجات، مصابة بتسمم فسفوري نتيجة تناول مادة سامة غير معلومة.
وبسؤال زوجها "م.ح.م"، أفاد بتناول زوجته مادة غير معلومة بسبب قيام بالزواج من أخرى ومرورها بأزمة نفسية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5 أحوال نقطة شرطة مستشفى الدلنجات العام، وتم تحويلها لمركز السموم بمستشفى إيتاي البارود العام، لتلقي العلاج اللازم.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟