رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسيوط يتفقدان نادي ديروط الرياضي

السبت 13/أكتوبر/2018 - 03:47 م
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي
أحمد محمدي
طباعة
قام ظهر اليوم السبت، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بزيارة محافظة أسيوط يرافقه السيد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، وذلك بجولة تفقدية لنادي ديروط الرياضي، حيث كان في استقباله محمد محمود وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة محمد صلاح سيف والعديد من القيادات التنفيذية والشعبية والإعلامية بالمحافظة.
تضمنت الجولة تفقد عدد من المنشآت الرياضية داخل النادي أهمها حمام السباحة، المبنى الإداري بعد تطويره، ملعب كرة القدم، ملعب كرة السلة، وحديقة الأطفال ومبنى النادي الاجتماعي وصالة اللياقة البدنية والجيم.
ووجه وزير الشباب والرياضة على معالجة مشكلة حمام السباحة الذي يعتبر الوحيد الذي يخدم مركز ديروط، مؤكدا التواصل مع وزارة الإنتاج الحربي لحل تلك المشكلة.
وأكد وزير الشباب والرياضة، أن محافظات الصعيد لها اهتمام خاص حاليا ومستقبلا، ونعمل بشكل مباشر على تطوير البنية التحتية الإنشائية الشبابية والرياضية، مستهدفين بذلك النشء والشباب وأيضا كبار السن.
وعلى هامش الزيارة قام د.أشرف صبحي بزيارة مفاجئة لمركز شباب عزب التل بمركز ديرمواس محافظة المنيا، حيث وجه بتنجيل الملعب الخماسي بشكل كامل، وتطوير المبنى الإداري، وكذلك تطوير البنية التكنولوجية" توفير أجهزة كمبيوتر، وانترنت".
كما زار مركز شباب نزلة عبدالله التابع لمركز ومدينة ديروط، حيث وجه بدراسة تنجيل الملعب بعد صدور قرار التخصيص الخاص به.
حضر الجولة الدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير، الدكتور عادل رضوان رئيس الادارة المركزية للاستثمار، رمزي هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، مصطفى رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية.
تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة الجولات والزيارات الميدانية التي يقوم بها وزير الشباب والرياضة لجميع محافظات جمهورية مصر العربية، للوقوف على سير العمل داخل المنشآت الشبابية والرياضية، والتأكيد على تطبيق رؤية الوزارة في تطوير البنية التحتية الرياضية والشبابية، بما يتناسب مع الحداثة العالمية المتبعة في هذا الشأن.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟