رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مراكز المنيا تستعد للعام الدراسي الجديد بمعارض للأدوات والمستلزمات

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 01:51 م
البوابة نيوز
علاء ابراهيم
طباعة
أقامت الوحدات المحلية بعدد من مراكز محافظة المنيا، معارضًا، لطرح وبيع أدوات ومستلزمات المدارس، وجميع احتياجات الطلاب من أبناء المحافظة، بأسعار مخفضة، بمناسبة اقتراب حلول العام الدراسي الجديد.
يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء قاسم محمد قاسم، محافظ المنيا، لرؤساء المراكز، والقائمين على العملية التعليمية، بتنظيم معارض لمستلزمات المدارس في جميع مراكز المحافظة، على أن تضم جميع احتياجات الطلبة، ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، ومحاربة غلاء الأسعار، بجانب عدد من السلع التموينية.
وفي مركز العدوة، افتتح إبراهيم نصير، رئيس المركز، يرافقه عاكف عبد السلام، مدير التفتيش والمتابعة، وربيع فهمي، بإدارة التموين، معرض الأدوات المدرسية بشارع كورنيش البحر اليوسفي بالحديقة البحرية، بجوار موقف عطف حيدر.
وفي مركز مطاي، افتتح اللواء ناصر فتحي، رئيس المركز، يرافقه ربيع عبد العظيم، نائب رئيس المركز، معرض الأدوات المدرسية المقام بشارع الثورة، حيث يضم المعرض كافة الاحتياجات المدرسية بأسعار مخفضة، لتلبية احتياجات الطلاب من أبناء المركز. 
فيما تفقد العميد فادي بديع نقولا، رئيس مركز ملوي، المعرض الثانوي للمستلزمات المدرسية، والذي يضم مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية، والمستلزمات، والزي المدرسي بأسعار مخفضة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟