رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

هوليوود 24.. حبس مسرب صور جينيفر لورانس الفاضحة.. وإيمي روسوم تودع "Shameless"

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 04:01 م
البوابة نيوز
إعداد: هيثم مفيد
طباعة
هوليوود 24، نشرة فنية متخصصة تقدمها "البوابة نيوز" لقرائها الأعزاء يوميًا، نستعرض خلالها آخر أخبار هوليوود وأبرز المستجدات على الساحة السينمائية العالمية.


هوليوود 24.. حبس
إيمي روسوم تنسحب من "Shameless" بعد الموسم التاسع
أعلنت الممثلة إيمي روسوم، انسحابها من مسلسل الدراما الشهير "Shameless"، وذلك عقب طرح الموسم التاسع، والمقرر عرضه في الـ 9 من سبتمبر المقبل.
ونشرت روسوم، عبر حسابها على فيسبوك مساء أمس قائلة: "أعلم أن المسلسل سوف يستمر من دوني"، كما أكد رئيس قسم العرض في شوتايم، غاري ليفين، خروج روسوم في بيان قائلًا: "شعرنا بالحزن عندما علمنا أن الموسم التاسع سيكون الأخير لإيمي بالمسلسل، لكننا مليئون بشعور ساحق بالبهجة والامتنان لعمل إيمي المستوحى من سلسلتنا، بالطبع أمام الكاميرا وورائها أيضا، وستظل فيونا جالاهار، نشكرك يا إيمي".



هوليوود 24.. حبس
تكريم سلمى حايك بمهرجان فينيسيا السينمائي
تمنح مجلة "فوغ إيطاليا" جائزة «Franca Sozzani» الفخرية للممثلة المكسيكية الشهيرة سلمى حايك، في حفل خاص يقام مساء اليوم الجمعة، بفندق بولوموند كابرياني الأسطوري.
الجائزة أنشأها رئيس تحرير مجلة «فوغ إيطاليا»، والتي تحمل اسمه، وتعترف الجائزة بالنساء اللواتي يتميزن بمهنتهن الفنية والتزامهن الاجتماعي.



هوليوود 24.. حبس
على الرغم من انتهاء تصوير فيلم الكوميديا "A Rainy Day in New York"، للمخرج الشهير وودي آلن، منذ عام تقريبًا؛ إلا أن الفيلم من المحتمل أن لا يرى النور مجددًا، بعدما قامت شركة "أمازون" الموزعة للفيلم، بتجميد المشروع إلى أجل غير مسمى.
أمازون، لم تعلق حتى الآن على سبب تجميد المشروع، ولكن من الواضح أن هذا الأمر له صلة بالقضايا العالقة بين آلن وابنته المتبناه ميا فارو، والتي اتهمته خلالها بالتحرش بها في سن الثالثة عشرة.



هوليوود 24.. حبس
وصلت قبل قليل، المغنية العالمية الشهيرة ليدي جاجا برفقة الممثل والمخرج الأمريكي برادلي كوبر، إلى قصر السينما، للمشاركة بفاعليات الدورة الـ75 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.
وفور وصولهما، حرصا كل منهما على التقاط الصور التذكارية على شواطئ جزيرة الليدو، قبيل التوجه لحضور المؤتمر الصحفي لفيلمهما الجديد "A Star Is Born" والذي يشارك بالمهرجان خارج المسابقة الرسمية.



هوليوود 24.. حبس

قضت إحدى المحاكم بولاية كونيتيكت الأمريكية بالسجن 8 أشهر، على جورج جاروفانو، الشخص الذي قام بإختراق حساب "I Cloud" الخاص بالممثلة الأمريكية الشابة جينيفر لورانس وتسريب صور فاضحة وحميمية لها، بما في ذلك 250 شخصًا آخرين، من بينهم عدد من مشاهير هوليوود.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟