رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عميد "طب المنصورة": تطبيق نظام الساعات المعتمدة بدءًا من العام الدراسي الجديد

السبت 01/سبتمبر/2018 - 03:58 ص
الدكتور السعيد عبد
الدكتور السعيد عبد الهادى عميد كليه طب المنصورة
أميمة الإتربى
طباعة
قال الدكتور"السعيد عبد الهادي" عميد كلية الطب بجامعة المنصورة، إنه جار عقد اجتماع عام اليوم السبت، مع أولياء الأمور والطلاب الجدد ببرنامج مانشستر الطبي، وذلك الساعة العاشرة صباحًا بالدور الثانى بمقر الكلية، وذلك بهدف الترحيب بهم وعرض الاستعدادات للبرنامج ومناقشة أي استفسارات حول البرنامج. 
وأكد "عبد الهادى" فى تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أنه من المخطط باليوم التالي انعقاد اجتماع مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية لمناقشة المستجدات والاستعدادات للبرنامج، لافتًا إلى أنه سيتم إقامة دورة تدريبية على برنامج مانشستر على مدار الثلاثة أيام المتبقية بالأسبوع.
وأكد عميد كلية طب جامعة المنصوة أنه يتم عقد لقاء مفتوح مع الطلاب وأولياء الأمور في يوم الثلاثاء من كل أسبوع وذلك لطرح ومناقشة الطلاب والأمور للتوعية بالبرنامج الأساسي بالكلية، مشيرًا إلى أن ذلك في إطار الجهود المبذولة من الكلية في نشر الوعي بين الطلاب وأولياء الأمور.
وأشار إلى أنه سيتم تطبيق برامج جديدة بنظام الساعات المعتمدة، أو نظام الحزم الدراسية المتكاملة في العام الدراسي الجديد، موضحًا أن نظام الساعات المعتمدة عبارة عن تقسيم التخصصات كوحدات، سيتم تطبيق النظام التعليمي الجديد منذ بدأ العام الدارسي 22 سبتمبر المقبل بجميع الجامعات بمصر.


"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟