رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

هجوم مصري على "راموس" بعد إصابة صلاح

الأحد 27/مايو/2018 - 03:25 م
البوابة نيوز
ندى حفظي
طباعة
شن المصريون هجومًا حادًا على سيرجيو راموس، لاعب فريق ريال مدريد، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على خلفية تسببه في إصابة محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال المباراة التي جمعت بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء أمس السبت.
ووجّه المشجعون المصريون رسائل مضادة لراموس، على صفحته، كالتالي:
كتبت آية أمجد: "أنت فاشل وأثبت فشلك للعالم حتى لو اخدت الكأس بس دي دعوة عليك يا رب إن شاء الله تتقطع إيديك الاتنين ورجليك وتفلس ولا تلاقي حاجة تمد بيها ولا تمشي بيها عشان تشحت وتذل وتبكي وعيالك يبكوا عليك وتشوفهم مذلولين قدام العالم كله يا كلب يا فاشل انت لاعب فااااااشل"، وقال سيد عبدالعال: "أنت لا تستحق أن تكون لاعب كرة قدم، يجب عليك أن تكون جزار أو قاتل، كم أكرهك يا حقير، انت فاشل ولكن يجب على اتحاد الكرة معاقبة أمثالك".
وتابعت سلوى نبيل: "نحن جماعة التكفير والهجرة.. نحيطكم علما بأننا سنقوم بتقطيعك إربا إربا وسيتم إلقاء لحمك القذر للكلاب ولن تأخذنا بك شفاعة ولا رحمة.. إلى الجحيم يا كافر، وقالت فرح عاش: واحنا كمان لازم نكون إيجابيين في الدعاء على راموس.. معلش يا جماعة موضوع الدعاء العشوائي على راموس ده مش هينفع، اسمه سيرجيو راموس ومامته اسمها پاكي والرباط الصليبي اسمه Cruciate ligament نركز لو سمحتوا".
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟